غير مصنف

من هو زوج فاليري ابو شقرا زياد عمار

من هو زوج فاليري ابو شقرا زياد عمار

من هو زوج فاليري ابو شقرا زياد عمار

من هو زوج فاليري ابو شقرا زياد عمار

زوج فاليري ابو شقرا هو زياد عمار رجل الأعمال اللبناني شهير ابن القنصل الفخري اللبناني إلياس عمار، ولد عام 1985 ويبلغ من العمر 36 عامًا، ويعد من أشهر رجال الأعمال في لبنان وخارجها لمشاريعه الضخمة التي يرأسها، بالإضافة إلى عضويته في غرفة التجارة والصناعة والصناعة اللبنانية في بيروت، وإقامته عدد من المشروعات في الدول العربية من أشهرها مشاريعه في دبي، وانتشر اسم زياد عمار في الفترة الأخيرة بسبب الإعلان عن خطوبته بملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا.

من هي فاليري ابو شقرا

فاليري أبو شقرا هي ملكة جمال لبنان عام 2015، ولدت في الخامس عشر من يناير 1992 في بيروت بلبنان، وعمرها حاليًا. 29 عامًا، درست الإذاعة والتلفزيون في الجامعة الأمريكية بلبنان وتخرجت في التخصص ذاته، كما إنها عملت في العديد من. المجالات المختلفة مثل تقديم البرامج والتمثيل وعرض الأزياء، وزنها 52 كيلوجرام وطولها حوالي 1.70م.

 

أعمال فاليري أبو شقرا

بدأت فاليري ابو شقرا حياتها بمشاركتها في مسلسل عشرة عبيد زغار عام 2014 وعرفها اللبنانيون في هذا العمل، وفي. العام التالي حصلت على لقب ملكة جمال لبنان، ثم شاركت في برنامج رقص النجوم وحصلت على المركز الثالث، ثم فيما. بعد بدأت بعمل المزيد من الأدوار والمشاركة في البرامج المختلفة مثل:

 

  • برنامج “بروجكت رانواي الشرق الأوسط” الموسم الثاني على ام بي سي 2017.
  • مسـلسل الهيبة العودة وجسدت فيه دور مريم عام 2018.
  • مسلسـل ما فيي وجسدت فيه دور ياسما فوزي عام 2019.
  • مسلسل ما فيي الجزء الثاني بالشخصية نفسها عام 2020.
  • مسلسل لا حكم عليه في دوري المحامية زمن بيطار عام 2021.

 

ديانة رجل الأعمال زياد عمار

إن ديانة رجل الأعمال زياد عمار هي المسيحية، كما إن ديانة زوجته فاليري ابو شقرا هي المسيحية أيضًا، يهتم الكثير من الأشخاص بمعرفة ديانة الشخصيات المشهورة في العالم مثل الفنانيين ورجال الأعمال كزياد عمار وزوجته الفنانة وملكة الجمال اللبنانية السابقة.

 

حفل زفاف زياد عمار

كان من المقرر إتمام مراسم الزواج بين رجل الأعمال اللبناني زياد عمار وفاليري أبو شقرا في وقت مبكر من عام 2020، ولكن نظرًا لتفشي وباء كورونا في العالم، قالت بعض المصادر أنه تم إلغاء حفل زفاف زياد عمار وزوجته قبل أيام من موعده المحدد بسبب تفشي وباء كورونا في هذا الوقت وزيادة حدته حفاظًا على السلامة العامة، ولقى هذا الخبر غضبًا كبيرًا من محبي الزوجين المنتظرين حفل الزفاف، ولكن فيما بعد أقيم حفل الزفاف بعد هدوء الأوضاع.

 

خبر حمل فاليري ابو شقرا

أعلن رجل الأعمال زياد عمار عن سعادته الكبيرة بحمل زوجته الفنانة فاليري أبو شقرا وانتظارهما المولود الأول لهما، كما نشرت الفنانة صورة لها ببطن منتفخ وعلقت عليها بقلوب كبيرة معبرة عن فرحتها العارمة بحملها، وتفاعل معها الكثير من المعجبين والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

انستقرام فاليري ابو شقرا

تهتم الفنانة وملكة الجمال السابقة بمشاركة الكثير من الصور لها ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مع متابعيها ومحبيها، وتعد أيضًا من الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ما يجعل الكثيرون يقبلون على حسابها ويتابعها الآلاف في الوطن العربي، ويمكن متابعةة فاليري من خلال البحث عن اسم حسابها الرسمي في تطبيق الانستقرام وهو: valerieabouchacra.

 

زر الذهاب إلى الأعلى