غير مصنف

موعد عرض مسلسل صالون زهرة

موعد عرض مسلسل صالون زهرة

موعد عرض مسلسل صالون زهرة

موعد عرض مسلسل صالون زهرة

مرحبًا بكم زوارنا الكرام في موقع  سؤال وجواب 

حيث نهتم بكل جديد ومفيد لكم كما يمكنكم البحث على اجابة اسئلتكم

او طرحها ليتم الاجابة عليها من المختصين بذلك من اسئلة تعليمية  ويمكنك التنقل بين الصفحات للاستفادة من الخدمات التي. نقدمها لكم. ونتمنى ان تقضوا وقتا ممتعا في موقعكم المتواضع سؤال وجواب ويشرفنا في المقال التالي ان نضع بين ايديكم

متى موعد عرض مسلسل صالون زهرة، يُعتبر مسلسل صالون زهرة من أحدث الاعمل الدرامية التي شارك فيها الفنانة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار، والآن سنوضح لكم من خلال موقع سؤال وجواب  الذي يُقدم أفضل المعلومات والحلول النموذجية ما يلي متى موعد عرض مسلسل صالون زهرة

 

متى موعد عرض مسلسل صالون زهرة

الاجابة هي:
  • سوف يعرض في شهر أغسطس القادم.

 

مسلسل صالون زهرة

وعلقت الشركة على الفيديو قائلة: “زهرة غير شكل، صاحبة صالون وأخت رجال، شخصية كلها مفاجآت، والله يعين ياللي بيعلق معها”.

وذلك بعد ساعات من نشر بوستر المسلسل الذي علقت عليه بطريقة كوميدية كتبت خلالها: “بديكور، منيكور، صبغة، قص. شعر، قص لسانات، صالون ولا كل الصالونات.. ملاحظة: ممنوع دخول الرجال”.

نادين نجيم: “أسعارنا مدروسة وعقلاتنا شغل أيدينا”

من جهتها، قامت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بإعادة نشر الفيديو الترويجي عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، وقد حصل. هذا الفيديو على أكثر من مليوني مشاهدة خلال ساعات فقط.

وعلى غرار شركة الصباح كانت نجيم قد أعادت نشر البوستر الترويجي وعلقت عليه أيضاً بطريقة كوميدية قالت فيها: “أهلاً وسهلاً فيكم بصالون زهرة للنساء فقط، أسعارنا مدروسة وعقلاتنا شغل أيدينا وروحنا برأس مناخيرنا”.

في حين اكتفى مُعتصم النهار بإعادة نشر البوستر عبر صفحته على إنستغرام معلقاً عليه: “صالون ولا كل الصالونات”.

 

قصة مسلسل صالون زهرة

وسنشاهد من خلال أحداث المسلسل قصة رومانسية جديدة تدور بين نجيم والنهار، لكنها على ما يبدو ستكون مُختلفة عما شاهدناه مسبقاً في مسلسل “خمسة ونص”.

فالعمل الجديد سيكون بعيداً تماماً عن التراجيديا، وأقرب للدراما الكوميدية الشعبيّة، لا سيما أنّ العمل قد تمّ تصوير الجزء الأكبر منه في أحد أحياء مدينة بيروت.

ومن جهتها، أكدت مؤلفة المسلسل نادين جابر أنّ العمل سيفاجئ الجمهور تماماً لا سيما أنه سيقدم البطلين بطريقة غير معتادة، فمعتصم النهار سيقدم دوراً جديداً تماماً عليه ولا يشبه إطلاقاً ما قدمه من قبل، أما نجيم فشخصيتها تتمتع بخفة ظل لطيفة.

وأضافت في لقاء مع ET بالعربي أنّ العمل سيكون مليئاً بقصص النساء وتفاصيلهن ويطرح قضاياهن وهواجسهن.

 

وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق, ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم عبر مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

زر الذهاب إلى الأعلى