الترفيه

من هي نور طاهر مدرسة مسلسل مدرسة الروابي

من هي نور طاهر مدرسة مسلسل مدرسة الروابي

من هي نور طاهر مدرسة مسلسل مدرسة الروابي من هي نور طاهر مدرسة الروابي ؟، الأمر الذي سنتحدث عنه من خلال طرحنا هذا، كما سنتحدث عن قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات، وهو عبارة عن مسلسل درامي أردني، عرض على نتفليكس منذ 12 أغسطس 2021، من إخراج تيما الشوملي، وأثار ضجة كبيرة في الوسط الأردني وضجة عامة حول الوطن العربي، كونه مسلسل جريء ويناقش قضايا جريئة.

 

من هي نور طاهر مدرسة الروابي

من هي نور طاهر مدرسة الروابي

إن نور طاهر مدرسة الروابي هي بطلة المسلسل الدرامي الاردني بشخصية ليان، المسلسل الذي أثار الجدل في المجتمع الأردني والوطن العربي، حيث تم مناقشة قضايا الفتيات المراهقات ومشاكلهم، في فترة المراهقة والمشاكل المدرسية والتنمر،كما أن نور نجمة اردنية صاعدة بالثلاثينات من العمر، شاركت في عدة أعمال فنية وبعض المسرحيات، لعبت دور ليلن وهي فتاة مراهقة تعرضت للتحرش والتنمر من قبل فتيات أخريات بالمدرسة، كما نالت نور على إعجاب النقاد والمخرجين لقدرتها على الأداء والتمثيل المميز.

دور نور طاهر بمسلسل مدرسة الروابي

كانت الفتاة الشابة نـور طاهر الذي خطفت أنظار المشاهدين والمنتجين والإعلاميين من خلال أدائها في مسلسل مدرسة الروابي للبنات، والتي استطاعت فيه أن تؤدي الفنانة نور آل طاهر عملها والمهام الموكلة إليها في هذا المسلسل بكل روح وثقة ومعنوية عالية ولم ترتكب أي أخطاء أثناء تمثيلها فيه، وتميز مسلسل مدرسة الروابي باستقطابه مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة والجديدة على الرغم من اعتقاد الكثير من الأشخاص والمخرجين على وجه التخصيص بأن العمل الفني يكون ناجحاً إذا استعان المخرج بوجوه لديها خبرة كبيرة في الفن ويبتعد عن الاستعانة بالوجوه الجديدة حتى يبث النجاح في العمل الفني الخاص به ولكن مسلسل مدرسة الروابي جاء مبدداً هذا الاعتقاد بشكل نهائي تبعاً لكونه من المسلسلات الناجحة والقائمة على وجوه جديدة في عالم الفن.

 

 

قصة مسلسل مدرسة الروابي

إن قصة مسلسل مدرسة الروابي الدراما التلفزيونية الأردنية الحديثة، التي تم عرضها قبل أسبوع على قناة نتفلكس، والتي. تظور أحداثه حول القضايا الاجتماعية، حيث تتّحد طالبات مهمّشات في مدرسة “الروابي” للبنات لمواجهة مجموعة من. الفتيات المتنمّرات، حيث يضعن الخطط الجريئة لمحاسبة كلّ واحدة منهنّ.

 

بحسب الموقع الرسمي لشبكة نتفليكس فإن المسلسل مصنف للفئة العمرية فوق السادس عشر من العمر، وهو من كتابة. وتأليف المخرجة تيما الشوملي والفنانة شيرين كمال بالتعاون مع إسلام الشوملي، ويذكر أن المسلسل ستتم ترجمته إلى أكثر من 32 لغة في أكثر من 190 دولة حول العالم، كما سيتوفر باللغة العربية الصوتية لضعاف البصر والمكفوفين، بالإضافة إلى الوصف النصي باللغة العربية لضعيفي السمع.

 

شاهد أيضًا: كم حلقة مسلسل مدرسة الروابي للبنات

 

طاقم مسلسل مدرسة الروابي

ومن أبرز وأهم النجوم الذين شاركوا ضمن أحداث مسلسل مدرسة الروابي الدراما التلفزيونية الأردنية الحديثة، التي تم عرضها قبل أسبوع على قناة نتفلكس، وهم كالآتي:

 

  • نور طاهر بدور ليان.
  • يارا مصطفى بدور دينا.
  • أندريا تايه بدور مريم.
  • جوانا عريضة بدور رانيا.
  • ركين سعد بدور نوف
  • فارس البحري بدور أحمد.
  • سميرة الأسير بدور سمية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى