الترفيه

من هي مسك العنزي الطفله

من هي مسك العنزي

مرحباً بكم زوار موقع سؤال وجواب كما تعودنا ان  نوافيكم با اهم الاخبار الحصرية المميزة يسرنا من موقع سؤال وجواب موقعكم المتواضع ان نعرض لكم في المقالة التالية من هي مسك العنزي

 

من هي مسك العنزي

 

مسك العنزي هي طفلة السعودية انتشر مؤخرًا أكثر من فيديو “لمسك العنزي”، البالغة من العمر 5 سنوات، من مدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية.

و قد لفتت الطفلة مسك العنزي أنظار الجميع وسلبت قلوبهم من خلال إطلالتها الطفولية البريئة والواثقة من نفسها على برنامج “صباح العربية” و لقاء لها في قناة الإخبارية.

حصدت الطفلة مسك العنزي شهرة كبيرة من خلال بعض الفيديوهات القصيرة التي تم نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي _وذلك بسبب عفويتها و خفة ظلها

التي تحدثت فيها عن استفزاز خالتها جواهر بسبب طول شعر بناتها، و قالت؛ “جواهر خالتي و تحب تغيظني بس أنا أحبها”، و ظهرت الطفلة مسك العنزي مرة أخرى على قناة العربية و تحدثت مع المذيع بعفوية أسرت بها قلب السعوديين.

وتفاءلت “مسك العنزي” بنهاية فيروس كورونا الجديد، مشيرة بأنها تحب الرقص، إذ كانت ترقص بشكل عفوي، وانتشر المقطع، وبعدها وضعوا لها حساباً في السناب شات، لافتة بأنها إذا كبرت تريد أن تصبح طبيبة لتعالج الناس.

ووصفت الطفلة “مسك العنزي” لقاءها بفنان العرب محمد عبده بأنه “مرّة وناسة”، مشيرة إلى أنها طلبت من أمها أن تصبح مشهورة، والآن حظيت بالشهرة، إذ كلما كانت في مكان عام يطلب الناس التصوير معها.

 

سناب شات الطفلة مسك العنزي هو : Anzi  Musk

 

حساب سناب الطفله مسك العنزي وخالتها جواهر

 

لاقي سناب مسك العنزي وخالتها جواهر الشُهرة الواسعة على العديد من الصفحات الاعلاميّة والنشطاء الذين تداولها الكثير من المعلومات والأفكار التي تسعى من أجل تولدها بشكل عام، لاسيما وانها تمكنت

من تقدير مجموعة من المواقف الجديدة لها، سعت من أجل الوصول إلى العديد من المعلومات العامة والأساسيّة التي

تتضمن خلالها الكثير من الأفكار الرياديّة الجديدة،

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!