غير مصنف

من هو محمد علي الممثل المصري

من هو الممثل والمقاول محمد علي الذي يتهم السيسي والجيش المصري بالفساد؟ – الذي اصبح حديث الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي واشتهرت مقاطع الفيديو تبعه، سنعرض إليكم السيرة الذاتية للممثل المصري محمد علي ، محمد علي “بين البطولة والخيانة” في أعين الصحافة العربية

من هو محمد علي، محمد علي رجل أعمال ومُمثل مصري، وُلد في 18 يناير، 1978، اسمه الكامل محمد علي علي عبد الخالق، وهو مصري الجنسية، وهو متهم بالخيانة العظمى لمصر وذلك لما تحدث به ووجهه من اتهامات ضد الحكام والجيش المصري والسيسي، وذلك بعدما هرب من مصر إلى أسبانيا.

محمد علي تخرج من كليه التجارة بجامعة القاهرة قسم المحاسبة، التحق بورشة لدراسة التمثيل قبل أن يشارك في فيلم القشاش عام 2013، واتجه بعدها للمشاركة في إنتاج فيلم المعدية الذي شارك في التمثيل فيه أيضًا، كما أنتج فيلم “البر التانى” والذي لعب دورًا رئيسيًا به، وشارك أيضًا فى مسلسل طايع للنجم عمرو يوسف.

من أهم أعماله//الأفلام: (2016: البر التاني بدور سعيد/ 2014: المعدية/ 2013: القشاش بدور الضابط جلال)المسلسلات: (2019: البيت الكبير 2، 2018: طايع بدور الرائد سراج، 2016: المغني، 2014: شارع عبد العزيز 2 بدور شعلان، 2014: السيدة الأولى، 2011: صفحات شبابية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!