المواضيع العامة

من هو زوج ماغي بو غصن ويكيبيديا

من هو زوج ماغي بو غصن ويكيبيديا

من هو زوج ماغي بو غصن ويكيبيديا  الشخصية التي سنجيب عن أهم التساؤلات المطروحة عنها في مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال مقالنا هذا، وهو زوج الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن ، كما سنذكر أهم أعماله، وأبرز تفاصيل حياته الشخصية، ومسيرته المهنية، كما سنطرح أعمال الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، ورأيها بالعمل مع زوجها.

 

من هو زوج ماغي بو غصن ويكيبيديا

إن زوج ماغي بو غصن هو المنتج السينمائي جمال سنان، هو منتج لبناني يحمل الجنسية اللبنانية، تزوج من الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن في يوم  4 تشرين الأول 2003 م، وهو مسلم وزوجته مسيحية، ولديهما طفلان ولد وبنت ريان ويارا، ويذكر أن مايا قد تزوجت قبله وانفصلت عن زوجها الأول، بسبب معاناتها الشديدة معه، ويذكر أن سنان هو زوج لطيف وحنون، وقف معها في محنتها ومرضها في 22 يوليو 2019 م، عندما خضعت لعملية إزالة ورم دماغي حميد، بقيت على أثره في المستشفى لأسابيع لكنها تعافت منه؛ وتجدر الإشارة إلى أن جمال سنان هو مؤسس شركة “إيغل فيلمز”، التي قدمت عدة أعمال درامية ولبنانية ومصرية، وحقق العديد من النجاحات، ومن أهمها  المسلسل اللبنانيّ “يا ريت”، ومسلسل “جراند أوتيل”، و أوتيل”، و “ونّوس” كما شارك بتقديم بعض الأعمال مع زوجته ماغي بو غصن، واستطاع أن يرقى بالدراما اللبنانية ويرفع من مستواها على صعيد الوطن العربي.

 

 

 

جمال سنان يتعاون مع ميلينيوم ميديا

أعلن المنتج سنان جمال من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن شراكته الجديدة بين شركة إيغل فيلمز وشركة ميلينيوم ميديا برئاسة صديقه جيفري غرينشتاين، وهي الشركة الرائدة في تنفيذ أهم أفلام هوليوود، كما تم الإتفاق على إنتاج أربع مسلسلات درامية سعودية ضخمة، وستكون البداية مع مسلسل بعنوان رالي، وقال سنان بأنه فخور جدًا بهذه الشراكة والله ولي التوفيق؛ ولمتابعة المزيد من أهم الأخبار عن المنتج اللبناني من على صفحته الرسمية من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر “من هنا“.

 

 

زوج مايا بو غصن يحتفل بإنتهاء تصوير البريئة

إحتفل فريق عمل مسلسل “​البريئة​” بإنتهاء التصوير، بحضور المنتج ​جمال سنان زوج الفنانة ماغي بو غصن​، مع المخرج. السوري ​رامي حنا​، والممثلين اللبنانيين ​كارمن بصيبص​، جورج شلهوب، ​يورغو شلهوب​، ​ساشا دحدوح​، ​إيلي متري​ وغيرهم. فيما تغيب آخرون منهم الممثلين اللبنانيين ​تقلا شمعون​ و​بديع أبو شقرا​، بسبب إرتباطات مهنية، وبأجواء سادتها السعادة، نشرت الصفحة الخاصة بشركة الإنتاج “​إيغل فيلمز​”، فيديو ظهر فيه القائمون على العمل، وهم يقطعون قالب الحلوى.

 

و يُذكر أن العمل يدور حول قصة مجموعة من الشخصيات، تعيش بين حاضرها ورواسب ماضيها، من بطولة كارمن بصيبص، و تقلا شمعون، و بديع أبو شقرا ، يورغو شلهوب، إيلي متري، ساشا دحدوح، جورج شلهوب، إيلي شوفاني، أسعد حداد، فيصل أسطواني، منى كريم، ريتا متري وكارولين عزام، من تأليف مريم نعوم،  ومن إخراج رامي حنا وإنتاج “إيغل فيلمز”.

 

 

زوج مايا بو غصن سبب نجاح للموت

تصدر المسلسل الدرامي للموت وحصل على أعلى نسبة مشاهدة ضمن قائمة أعمال رمضان الدرامية، وهو من بطولة، نخبة. من ألمع النجوم اللبنانيين والعرب، مثل زوجته ماغي بو غصن ودانييلا رحمة، وباسم مغنية ومحمد الأحمد وخالد القيش، وروزي خليل وأحمد الزين، والكثيرون من نجوم الوطن العربي، وتم الاحتفال بهذا العمل المميز في فندق هيلتون. البيروتي، وتمت استضافة أبطال العمل، وعلى رأسهم جمال سنان وبدأوا بتقطيع الحلوى

 

ويذكر أن مسلسل للموت قد قدم وجوه جديدة على الساحة مثل تالين أبو رجيلي، التي تجسد شخصية الفتاة الفقيرة، وريان. حركة التي تقدم دور ابنة داليدا رحمة؛ كما تحدث سنان عن نجاح هذا المسلسل وقال: “هذا العمل لم يكسر النمطية. الدرامية اللبنانية فقط، بل العربية كافة، وحقق نجاحًا كاسحًا حتى على الصعيد العالمي”، ويذكر أن منصة (نتفليكس) العالمية. قامت  بشراء حقوق عرضه ودبلجته إلى 5 لغات مختلفة.

 

 

إصابة زوج ماغي بو غصن بكورونا

كشف مصدر مقرب من جمال سنان لأحد الصحف اللبنانية، أن المنتج زوج ماغي بو غصن جمال سنان قد خضع لمسحة كورونا، وجاءت نتيجته سلبية بعد إصابته بفيروس كورونا وحجره لحوالي 10 أيام في المنزل، وشاركت ماغي بو غصن عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صورة تجمعها بزوجها وعلقت عليها: “ألف الحمدالله ع سلامتك يا حبيب قلبي من كورونا اللعين.. قطوع ومرق على خير، عقبال كل المصابين يشفوا، انتبهوا على حالكن، الله يخلصنا”.

 

أهم أعمال زوج ماغي بو غصن

ومن أهم أعمال المنتج جمال سنان زوج ماغي بو غصن، والذي أعلن عن مشروع ضخم بالتعاون مع عبد الرحيم كمال الكاتب المصري، عن عمل درامي غريب من نوعه، يتضمن العمل 10 حلقات بعنوان البرزخ البوابة، وهو مشروع يقدم مادة جريئة جدًا في مضمونها، ولم يتم طرحها بالسابق في الدراما العربية، وهو يتحدث عن عالم الماورائيات، ويتضمن العمل الكثير من الخيال والحكايات الغريبة التي ستأخذ المشاهدين إلى عالم لم يفكر يومًا أن يغوص فيه، ويذكر أن جمال سنان والكاتب عبد الرحيم كمال قد تعاونا فيما سبق بأعمال ناجحة، لذلك تجدد اللقاء مرة أخرى مثل ونوس ودهشة وأهو دا اللي صار.

زر الذهاب إلى الأعلى