غير مصنف

مسلسل الجانب الايسر الحلقة 6 كاملة قصة عشة

مسلسل الجانب الايسر الحلقة 6 كاملة قصة عشة

مسلسل الجانب الايسر الحلقة 6 كاملة قصة عشة

احداث مسلسل جانبي الايسر حول قصة العشق والصدف التي تنتقل من الماضي الى الحاضر , هناك تشابك كبير بين أسرار عائلة kutlusoy وأسرار الأم وابنتها اللتان تحاولان التعود على حياتهما الجديدة في حي صغير بعد ان عاشا حياة الترف والثراء , من ناحية أخرى سليم وريث العائلة الثرية Kutlusoy التي تنفجر بالحسابات والأسرار في الثروة الغير عادية , فما هي حكاية هذه العائلة , ستكون هناك قصة حب تفتح الباب امام الكثير من الأسرار التي ستكشف مع كل حلقة جديدة من حلقات المسلسل.

مسلسل جانبي الأيسر الحلقة 6 مترجمة قصة عشق - تركيا اليوم

مسلسل الجانب الايسر الحلقة 6

وتدور أحداثه حول قصة تراثية كما هو الحال في المسلسل التركي، حيث تقع الفتاة الفقيرة في حب الشاب الثري. تدور أحداث المسلسل حول قصة فتاة تدعي من الطبقة المخملية التي تتحول حياتها من الفخامة الفاخرة إلى حياة راقية بسيطة، على تعاقب الأحداث حتى تقع في حب شاب فهي غنية بأحداث مثل الدراما. والتشويق بين قصة حبهم

القنوات الناقلة لمسلسل الجانب الأيسر الحلقة 6 السادسة

كما يعرض موقع “حكاية الحب والعشق” سلسلة جانب اليسر مترجمة للعربية. في تمام الساعة 1:30 أو 2 فجر الجمعة، بالإضافة إلى عدد من القنوات غير الدائمة على منصة اليوتيوب.

دعا آلاف المتابعين قناة (ستار تي في) التركية إلى تغيير موعد عرض مسلسل اليسرة الجانبي ليوم واحد في منتصف الأسبوع غير الخميس كما هو الحال الآن. لأنها تتميز بقصة جميلة وأحداث سريعة تتصاعد مع كل حلقة.

تردد الموجة الحاملة لسلسلة الجانب الأيسر

كما ذكرنا سابقًا، يعرض مسلسل سيدي اليسرا حلقة واحدة في الأسبوع، ويتم عرض هذه الحلقة يوم الخميس على قناة ستار تي في التي تعمل على تردد 10922 على القمر الصناعي نايل سات، والاستقطاب عمودي وعمودي. معدل الترميز 27500، والقناة التي تبث المسلسل في الجهة اليسرى تشغل Star TV، بتردد 12209 على القمر الصناعي تركسات، ولها استقطاب أفقي ومعدل ترميز 3000.

اقرأ أيضا: –

أبطال سلسلة الجانب الأيسر

في مسلسل Sol Yanım My Left Side مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانين الشباب الذين يعتبرون من أهم الممثلين في تركيا، شارك معظمهم في العديد من المسلسلات التركية التي حققت نجاحًا ملحوظًا وكبيرًا مؤخرًا، لذلك سنحصل على لتتعرف على ابطال المسلسل:

  • بري ساميلي.
  • غانسيل تشين.
  • جيمي باسيل.
  • اوزغي ياغيز.
  • تولجا مندي.
  • السيد أكمان.
  • تانر روميلي.
  • فايزة شيفلك.
  • مراد بلجي.
  • إسراء بيزن بلجين.
  • إلخ.

دفنه ساميلي بطلة مسلسل جانبى الايسر

ممثلة ومغنية تركية ولدت عام 1972 في اسطنبول لكن اصلها يعود الى ملاطية , تبلغ من العمر 42 سنة وزنها 59kg وطولها 173cm, برجها الحوت , حالتها الاجتماعية مطلقة.

شاركت دفنة ساميلي في العديد من عروض الأزياء كما حازت على المرتبة الثالثة في مسابقة ملكة جمال تركيا عام 2003 , والدها الادميرال هالوك ساميلي ووالدتها سينديغول ساميلي بدأت دفنة التكلم وعمرها تسعة أشهر وتعلمت القراءة وعمرها سنتين ونصف , توفي والد دفنة وهي في سن الثالثة عشر , لديها اخت تدعى سوهان.

تزوجت دفنة من ارين تالو سنة 1995 واستمر هذا الزواج حتى عام 2011 , لديها ابنتان احداهما ديرين تالو التي تبلغ من العمر 24 سنة وهي ممثلة وعارضة أزياء تركية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!