سؤال وجواب

ما هو اسم زوج بلقيس ويكيبيديا

ما هو اسم زوج بلقيس ويكيبيديا

ما هو اسم زوج بلقيس ويكيبيديا

مرحبًا بكم زوارموقع سهيل نهتم بكل جديد ومفيد لكم كما يمكنكم البحث على اجابة اسئلتكم
او طرحها ليتم الاجابة عليها من المختصين بذلك من اسئلة تعليمية ويمكنك التنقل بين الصفحات للاستفادة من الخدمات التي نقدمها لكم ونتمنى ان تقضوا وقتا ممتعا في موقعكم المتواضع سهيل ويشرفناء في المقال التالي ان نضع بين ايديكم اجابة سؤال (1)

ما هو اسم زوج بلقيس

إن اسم زوج بلقيس هو سلطان عبداللطيف باهديلة، تزوج سلطان من الفنانة اليمنية بلقيس في عام 2016 م، و اسمه الكامل هو سلطان بن عبداللطيف بن علي باهديلة وهو شاب جنسيته يمنية، وهو يمني الأصل وينتمي الى أسرة بسيطة ميسورة الحال، ولكن تعد من الأسر المجاهدة فى اليمن وأصبحت من الأسر الثرية فى السعودية.

كم عمر زوج بلقيس سلطان عبداللطيف

يبلغ سلطان عبد اللطيف من العمر 33 عامًا ، ولد عام 1987 م ، وعلى الرغم من صغر سنه ، فقد تمكن من توحيد وتطوير أعماله في المملكة العربية السعودية بشكل كبير واستثمار أمواله في الكثير من المجالات مثل إذاعة الطعام والمعالجة الفرعية والمحاسبة. وهو أيضًا مدرب كمال أجسام وواحد من الشباب المجتهدين ويؤخذ من قبل الكثير من المراهقين كقصة نجاح.

سناب زوج بلقيس سلطان عبد اللطيف

وبعد أن ظهر فيديو بلقيس فتحي على نطاق واسع على منصات ومواقع السوشيال ميديا ، ضمن مجموعة من التساؤلات بين المشتركين الذين عبروا عن دهشتهم واستغرابهم حيال ذلك ، والجدير بالذكر أنه لم يكن هناك ما يشير لـ خلاف بين الاثنين وسعى كثيرون على سناب سلطان عبد اللطيف لمتابعة الفنان اليمني السعودي ورجل الأعمال سلطان عبد اللطيف ، وما هو الرد على تصريح بلقيس فتحي

حساب سناب سلطان عبد اللطيف هو:sultaning

سبب قيام الفنانة بلقيس بإثارة قضية طلاق ضدها هو زوجها
أثار خبر طلاق الفنانة بلقيس فتحي من رجل الأعمال اليمني سلطان عبد اللطيف جدلاً واسعاً على منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة السابقة ، ما دفع الكثير من المعجبين والمعجبين للفنانة لـ السعي لمعرفة المزيد ، ورد بلقيس على سؤال للمراسل. صبحي عطري خلال محادثة هاتفية مع برنامج MBC Trending حول السر وراء عدم ظهورها مؤخرًا مع زوجها متحدثة: لقد كنت أثير قضية طلاق في المحاكم الإماراتية منذ فترة وأنا واثقة من العدل والصراحة. ليس لدي المزيد من التفاصيل ولا يمكنني التحدث عنها أكثر. وأدى زواج لم يبقى أكثر من 5 سنوات ، مما زاد من حدة التوتر بين الطرفين واتخذ قرار الانفصال ، الذي رفضه زوجها ، برفع دعوى طلاق.(2)

وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم عبر مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

زر الذهاب إلى الأعلى