المواضيع العامة

قصة مسلسل “رشاش” ومواعيد العرض

قصة مسلسل "رشاش" ومواعيد العرض أخبار أخرى

قصة مسلسل “رشاش” ومواعيد العرض أخبار أخرى

 

مرحبًا بكم زوارنا الكرام في موقع  سؤال وجواب  حيث نهتم بكل جديد ومفيد لكم كما يمكنكم البحث على اجابة اسئلتكم او طرحها ليتم الاجابة عليها من المختصين بذلك من اسئلة تعليمية  ويمكنك التنقل بين الصفحات للاستفادة من الخدمات التي نقدمها لكم ونتمنى ان تقضوا وقتا ممتعا في موقعكم المتواضع سؤال وجواب ويشرفناء في المقال التالي ان نضع بين ايديكم اجابة سؤال قصة مسلسل “رشاش” ومواعيد العرض

 

قصة مسلسل “رشاش” ومواعيد العرض

تستعد منصة “تابع VIP” لبدء عرض أكبر مسلسل سعودي على الإطلاق على المنصات الرقمية في المنطقة ، وهي أيضًا واحدة من أبرز الأعمال في هذه الفئة من الدراما العربية.

وسيتم عرض إعلانات شهرة لسلسلة “الرشاشات” في الحادي والعشرين من الشهر الجاري ،

لتكشف تفاصيل وحقائق سلسلة القصص.

وتأتي فكرة المسلسل من القصة الحقيقية لعصابة المدافع الرشاشة الشيباني في أرشيفات الجهات الأمنية ، والتي كانت تعتبر من أخطر المجرمين في الثمانينيات وتم اعتقالها وإعدامها في مدينة الرياض.

أما عن دور المدفع الرشاش الذي سيلعبه الفنان يعقوب الفرحان ، فقد طلب اللجوء في اليمن واشترى ولاء إحدى القبائل اليمنية ،

لكن المخابرات المحلية سلمته لـ المملكة العربية السعودية بالتعاون مع المملكة العربية السعودية عام 1989. اعدم امام محكمة مدينة الرياض عام 1988. بعد إعدامه ، سمر على الصليب وعلق لمدة أسبوع.

ويضم رشاش نخبة من نخبة الممثلين السعوديين: يعقوب الفرحان (رشاش) ، نايف الظفيري (فهد) ، فايز بن جريس (عمر) ، حكيم جمعة (السودان) ، عبدالله البراق (م. هاول) إبراهيم الحجاج (قحص) ،

أيمن المطهر (مصلح) ، خالد يسلم (شيف عزام) ، سمية رضا (عايدة).

العمل من تأليف توني جوردان كاتب السيناريو التلفزيوني البريطاني الشهير ، وتسجيلاته مليئة بالأعمال العالمية ، ومن أشهرها “إيسترن سايدمان” و “هستل” و “الحياة على المريخ” و “هوبي بلو” وما لـ ذلك.

صرح العمل الشيخة سهى آل خليفة وريتشارد بيلامي.

ينقسم “The Rash” لـ ثمانية أجزاء باللغة العربية ومترجمة ، ويقدم لـ “VIP Shahid” في حلقة واحدة كل خميس ، وتستمر 60 دقيقة.

يتتبع العمل المرحلة الإجرامية المتجددة لحياة المدفع الرشاش ،

منذ تجربته الإجرامية الأولى ، حتى تسبب في أضرار جسيمة ،

حتى اعتقاله وتقديمه لـ العدالة.

وفي الوقت نفسه تكشف هذه القصة عن مجد الظابط الشاب “فهد” (فهد).

كرس نفسه لنهب الرشاشات وتدمير المنظمات الإجرامية.

المصدر: الوكيل

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!