الترفيه

قصة مسلسل خيط حرير

قصة مسلسل خيط حرير

قصة مسلسل خيط حرير

 

تنافس النجمة مى عز الدين فى السباق الرمضانى المقبل من خلال مسلسل خيط حرير،

من إنتاج شركة سينرجى ، ويتولى إخراجه إبراهيم فخر ، تأليف محمد سليمان عبد الملك ،

وتدور أحداثه بأجواء رومانسية اجتماعية ، ولن يخلو من بعض المواقف الضاحكة

ويتبقى الاستقرار على نجوم المسلسل .

ومن المقرر أن ينطلق التصوير الأسبوع المقبل فى الديكورات التى يقوم بمعاينتها مخرج العمل وبعد الانتهاء من تعاقدات باقى الأبطال الذين يشاركون مى فى بطولة العمل

 

مي عز الدين ستبدأ التصوير مطلع الأسبوع الجاري ولكنها لن تسارع الزمن للحاق بموسم رمضان 2020 ، حيث أكدت أن المشاركة في الموسم الأشهر دراميا لم تعد هدفا لها ، والقرار النهائي بموعد العرض سواء في رمضان أو خارجه ، سيتم اتخاذه عقب الانتهاء من التصوير .

أضافت : رمضان مابقاش هدفى.. هدفى أعمل عمل حلو بهدوء وتركيز ومن غير توتر وزنقة الوقت والجرى لمجرد إنى الحق معاد عرض .

وتابعت قائلة : زى ما اخدت وقتى في اختيار القصة زى ما هشتغل بمزاج وبحب ووقت ما يخلص ينزل .. ينزل رمضان .. ينزل بعد رمضان .. المهم إن الواحد يعمل حاجة تعجب الناس أنا لسه بحضر ومقررناش هندخل امته ولا مقررين نعرض إمت ى.. سلامى للجميع واللى انا مختفية عنهم سامحونى علشان بحضر الشغل ودعواتكم .

يذكر أن مي تلقت سابقا نصيحة باعتزال دراما رمضان 2020 والتفرغ لاستعادة مكانتها في السينما خاصة وأنها تعرضت لهجوم قاسي طوال أيام شهر رمضان 2019 بعد عرض مسلسل “البرنسيسة بيسة”، ولكنها أصرت على تقديم عمل درامي وتواصلت مع الكاتب محمد سليمان عبد المالك مؤلف مسلسلها قبل الأخير “رسايل” لتتعاون معه مجددا بعمل من فئة الرومانسية الاجتماعية .

كما يستعد الفنان اللبناني نيكولا معوض ، لبدء تصوير أحداث مسلسلة الجديد “خيط حرير” الذي يشارك في بطولته الفنانة المصرية مي عز الدين الأسبوع القادم ، والذي من المفترض أن يشارك به في السباق الرمضاني المقبل.

 

أبطال مسلسل خيط حرير

 

مي عز الدين

محمود عبدالمغني

نيكولا معوض

مي سليم

سوسن بدر

صفاء الطوخي

يوسف عثمان

محمد علي رزق

هنادي مهنى

ولاء الشريف

Advertisements

أحمد صيام

حنان سليمان

محمد سليمان

 

 

بطلة المسلسل مي عز الدين

كانت آخر أعمال مى عز الدين مسلسل “البرنسيسة بيسة” الذى عرض فى السباق الرمضانى المقبل للمخرج أكرم فريد وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر ، وإنتاج شركة سينرجى ، وبطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى.

يشار إلى أن مى عز الدين ظهرت في فيلم “الفلوس” للنجم تامر حسنى كضيفة شرف فى نهاية الفيلم، الذى عرض يوم 25 ديسمبر الماضى بـ100 نسخة، وتدور أحداث العمل حول سيف، نصّاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا- زينة، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

فيلم “الفلوس” قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته النجوم خالد الصاوى، زينة، محمد سلام، عائشة بن أحمد، وآخرون،

بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد السقا ومى عز الدين وغيرهم.

وُلدت مي في  يناير عام 1980، في مدينة أبو ظبي- الإمارات العربية،

وانتقلت مع والدتها إلى مصر بعمر الأربع سنوات،

حيث استقرت هناك. ومنذ طفولتها كانت محبةً للفن والتمثيل،

ففي الحضانة قدمت خطبة التخرج،

وفي مدرسة النصر للبنات في الإسكندرية كانت ضمن فرقةٍ مسرحية.

انتسبت إلى كلية الآداب- قسم الاجتماع

في جامعة الإسكندرية وحصلت على إجازةٍ جامعيةٍ.

 

الفنان محمود عبد المغنى

انضم الفنان محمود عبد المغنى لمسلسل “خيط حرير” للنجمة مى عز الدين، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج إبراهيم فخر، والذى تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي يتخلله بعض الأحداث الكوميدية.

يشار إلى ان محمود عبد المغنى اوشك على الإنتهاء من تصوير مسلسل “بيت القبايل”، حيث يواصل تصوير دوره، الذى يعرض حاليًا على قناة الحياة، محققًا نجاحًا كبيرًا، لاسيما أن العمل يتناول حياة الثآر والأخلاق فى الصعيد، وهى نوعية يرحب بها الجمهور دائمًا، حيث انتهى عبد المغنى من تصوير ما يقرب من 70% من مشاهده.

ويظهر عبد المغنى بشكل مختلف ومميز، حيث يجسد شخصية تدعى “حجاج” ابن عم “رحيل” – حنان مطاوع “كبيرة الحمايدة، وخلال الأحداث يتضح أن حجاج يدخل فى حالة عشق بينه وبين “رحيل”، ودائم إلقاء جمل الحب والعشق عليها فى كل مقابلة، حيث يرغب فى الزواج منها، وستوضح الحلقات المقبلة إمكانية زواج حجاج ورحيل من عدمها.

 

الفنان الشاب يوسف عثمان

انضم الفنان الشاب يوسف عثمان لمسلسل “خيط حرير” للنجمة مى عز الدين ، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج إبراهيم فخر، ويواصل صناع العمل التحضيرات حاليا، وجار تعاقد باقى الأبطال الذين يشاركون مى في بطولة حلقات المسلسل استعداداً لانطلاق التصوير خلال الأيام المقبلة ، حيث تدور الأحداث في إطار رومانسي اجتماعي يتخلله بعض الأحداث الكوميدية .

ممثل مصري بدأ العمل في سن صغير ، حيث كان أول ظهور له مع المخرج أسامة فوزي في فيلم بحب السيما وبعدها قدم فيلم سيب و أنا سيب مع المخرج وائل شركس و قام بدور على في فيلم خلطة فوزية مع المخرج مجدي أحمد علي.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!