الترفيه

قصة مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة

قصة مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة مرحباً بكم زوار موقع سؤال وجواب كا المعتاد نوافيكم با اهم الاخبار الحصرية المميزه يسرنا من موقع سؤال وجواب موقعكم المتواضع ان نعرض لكم في المقالة التالية قصة مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة

قصة مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة

قصة مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة

انتهى المؤلف باهر دويدار من كتابة أول 10 حلقات من المسلسل الجديد الذى ينافس به النجم أمير كرارة فى السباق الرمضانى لعام 2020، ولم يتسقر صناعه على الاسم المبدئى للعمل، ويواصل دويدار فى كتابة الحلقات، خاصة بعد الإستقرار على الفكرة الرئيسية للعمل ووضع الخطوط العريضة له ، وتدور أحداثه فى إطار درامى مشوق ، ومن المقرر أن ينطلق التصوير منتصف نوفمبر المقبل.

مسلسل “الاختيار” ويتناول كرارة قصة حياة شهيد الصاعقة لأول مرة فى الدراما المصرية ، حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة 103 صاعقة  – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017 ، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء ، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل . حيث صُنف المنسي من أقوى 100 قائد صاعقة في العالم ، وذلك بعد أن أحبط 125 عملية إرهابية في سيناء ، وأنقذ حياة 600 جندي خلال 4 أشهر

أمير كرارة

بطل مسلسل الاختيار أمير كرارة ممثل ومذيع مصري ، من مواليد مصر الجديدة ، القاهرة عام 1977.  ينتمي لعائلة فنية عريقة فهو الحفيد المباشر للفنان محمود شكوكو. لديه أخين وأختين أصغرهم وأقربهم إلى قلبه هي “نور” التي تولى رعايتها بعد وفاة أمه . تخرج من كلية السياحة والفنادق ثم أصبح لاعباً لكرة الطائرة ضمن الفريق القومي وشارك في العديد من المباريات المحلية والدولية. أكتشفه الإعلامي طارق نور وهو من قدمه لعالم الإعلانات وتقديم البرامج.

عام 2010 شارك في مسلسل لحظات حرجة الجزء الثاني ومسلسل قصة حب ومسلسل فتاة الليل (حكايات بنعيشها) ومسلسل برة الدنيا. تزوج من السيدة هند صلاح حسني عام 2010 وأثمر هذا الزواج عن طفلين هما سليم وليلى، التي أسماها على اسمها والدته الراحلة. عاد إلى تقديم البرامج التلفزيونية حيث قدم برنامج فاكر ولا لأ على قنوات النيل. وفي نفس العام شارك في مسلسل أبواب الخوف ومسلسل المواطن أكس مع محمود عبد المغني ومن إخراج مشترك بين محمد بكير وعثمان أبو لبن. حقق المواطن أكس نجاحاً جماهيرياً كبيراً جعل الشركة المنتجة تعيد التجربة مع الطاقم ذاته عام 2012 من خلال مسلسل طرف تالت من إخراج محمد بكير.

زر الذهاب إلى الأعلى