غير مصنف

قصة سلوى الزهراني الهاربة الى كندا كاملة

قصة سلوى الزهراني كامله . ماهي قصة سلوى الزهراني الهاربة الى كندا وحبيبها . سنتعرف وإياكم زوارنا الاعزاء على تفاصيل قصة سلوى الزهراني التى تتعرض للطرد ورمي أغراضها في الشارع بكندا – وكثير من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون وش قصة سلوى الزهراني الهاربة الى كندا كاملة، وسنعرض إليكم بعض المعلومات من هي سلوى الزهراني .

يشرفنا من خلال موقع سؤال وجواب حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة عن سلوى الزهراني الفتاة الهاربة من السعودية إلى كندا ، تفاصيل قصة هروب سلوى الزهراني ، قصة سلوى الزهراني ، تعليق لقصة سلوى الزهراني ، صور سلوى الزهراني , من هي سلوى الزهراني وهناك العديد في الدول العربية الآسيوية بشكل خاص يهاجر منها الكثير للخارج بسبب ما يمروا به من ظروف اقتصادية وسياسية واجتماعية صعبة، يحاول فيه أن يعيش فترة شبابه بطريقة غير التي تمر عليه في بلاده، وهنا من خلال موقعنا وموقعكم الالكتروني والذي يهتم بكل ماهو جديد ومهم لكم احبتنا يسرنا ان نوافيكم متابعينا الكرام ونتحدث عن الفتاة من هي سلوى الزهراني وما قصة هروبها.

سلوى الزهراني الفتاة الهاربة من السعودية إلى كندا
تعرضت الفتاة سلوى الهاربة للنصب والاحتيال في كندا بالولايات المتحدة الامريكية، حيث تقيم في كندا كلاجئة، وقالت سلوى عبر فيديو خلال بث مباشر لها نشرته على تويتر وعلى حسابها الانستجرام، “عندما فكرت في استئجار شقة مع بنت كنت اعرفها معي في الممكلة السعودية على تويتر، اعطتني رقم سمسار لديه شقة نظيفة وبعقود شهرية”.

وقال ايضا ” قابلت السمسار وقلت ابغى شقة، قال لي الشقق غالية بدرجة كبيرة، وعندي غرف” وذكرت سلوى ان بالنسبة للغرف ليس هناك لها أي خصوصية ولكن البرج موجود فيه العديد من المميزات الاخرى، التي ممكن أن نتلاشى موضوع الخصوصية فيها، ومنها المسبح.

تعليق لقصة سلوى الزهراني
ردود الافعال التي انتشرنت بعد نشر سلوى للفيديو حيث علق احدهم “هذه هي الحرية التي هربتي من أجلها”

وفي تعليق آخر “يا جماعة اختصر لكم الكلام في جملتين من خرج من داره قل مقداره ، وآخر قال “من ذا الحال وأردى ان شاء الله”

وهناك شخص ذكر “علشان تتكلمي انجليزي وتتعلميه، عريتي نفسك وصرتي لعبة بين الرجال بدل ما كنتي معززة ومكرمة، واب يصرف عليكي وتأكلي وتشربي على حسابهم”

وفي تعليق آخر ايضا ذكر فيه “الي يهرب من بلاده ونعمة الامن والامان وبلاد التوحيد هذا هو جزاءه”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!