سؤال وجواب

فروع لندن – سمك وبطاطا في الرياض

سمك وبطاطا في الرياض
سمك وبطاطا في الرياض

اين فروع لندن سمك وبطاطا في الرياض مرحباً زوار موقع سؤال وجواب سمك وبطاطا تأ سست سلسلت مطاعم سمك وبطاطا عام ٢٠٠١ عندما تأسست شركة شركة مطاعم لندن المحدودة في المملكة المتحدة التي هي منشأ وجبة السمك والبطاطا التقليدية. وسرعان ما افتتحنا أول فرع لنا من فروع لندن سمك وبطاطا في مجمع الفيصلية الذي يقع في قلب مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية.

وبعد ذلك، أصبح مطعم لندن سمك وبطاطا الوجهة المفضلة لدى السكان المحليين، ما دفع بنا إلى افتتاح عدة فروع في كل مركز للتسوّق في الرياض وجدة والمدينة والخبر والدمام. وإنّ هذا الإنجاز القياسي يُعزا إلى استراتيجية متينة للأعمال وفريق إداري محفّز والتزام بتقديم مأكولات وخدمة ذات جودة عالمية في جميع الأوقات.

بعد النجاح في المملكة العربية السعودية، قررنا توسيع نطاق أعمالنا. وفي عام ٢٠٠٤، افتتح أول مطعم لندن سمك وبطاطا في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وفيها أيضاً، نما الطلب على السمك والبطاطا فتوسّعنا في دبي أيضاً حيث لدينا في دولة الإمارات حالياً ٨ فروع، ٦ في دبي، و١ في رأس الخيمة و١ في أبوظبي. وتقع هذه الفروع في مواقع معروفة ومكتظة مثل دبي مول ومردف سيتي سنتر ومن موقع سؤال وجواب سنعرض لكم فروع لندن سمك وبطاطا في الرياض

فروع لندن – سمك وبطاطا في الرياض

١- المملكة سنتر ( الدور الارضي – المطاعم )

٢- لوكالايزر مول

٣- الرياض جاليري ( الدور الثاني – المطاعم )

٤- غرناطة مول ( الدور العلوي – منطقة المطاعم )

٥- صحارى مول( الدور العلوي – المطاعم )

٦- الابداع بلازا – قرطبة

٧- العثيم مول الربوة ( الدور الثالث – الاخير – المطاعم )

۸- الملقا بلازا

٩- الصناعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!