المواضيع العامة

سبب وفاة الفنان متعب الصقار

سبب وفاة الفنان متعب الصقار

سبب وفاة الفنان متعب الصقار

سبب وفاة الفنان متعب الصقار

أعلن خبر وفاة الفنان الأردني متعب الصقر وذلك بعد أن عانى كثيرا من مرضه الذي كان سببا في وفاته. وجاء الخبر عبر. صفحته الرسمية الموثقة التي نعته بنص قصير ودعت له بالرحمة والمغفرة.

وكان سبب الوفاة هو مرضي السكر والفشل الكلوي اللذان أنهكا جسده مما أدى إلى تدهور صحته ووفاته.

  • نعي الفنانين له

كتب الكثير من الفنانين منشورات للدعاء له ونعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أهمهم:-

الفنانة الأردنية ديانا كرزون كانت من أوائل الأشخاص اللذين نعوه وكتبت عبر حسابها الشخصي على تويتر، أنه خبر حزين. لأنهم فقدوا صوت الأردن النادر والمعطاء ثم ترحمت عليه وطالبت بالدعاء له بالرحمة كما دعت هي الأخرى له.

نعاه أيضا الصحفي الأردني تامر الصمادي، وكتب عنه: “رحم الله الفنان الأردني متعب الصقر الذي كان صوت ملهم وحساس. وأضاف أنه عاش بسيطا ومات كذلك.

أما الفنان الأردني عمر العبد فكتب عنه عبارة مقتضبة وهي إنا لله وإنا إليه راجعون وتوالت الدعوات بالتعليقات على المنشور يرجون الرحمة للفنان الراحل والمغفرة أيضا.

آخر رسائل متعب قبل وفاته

 

سبب-وفاة-الفنان-متعب-الصقار

وكان إعلان مرض الفنان للجمهور من قبله من خلال أحد المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أعلن فيه مرضه وتدهور صحته وأكد أنه لم يعد قادرا على الاستجابة للعلاج بسبب تدهور حالته وتداعيات مرض كورونا الذي أثر على حياته.

وقبل أن يعرف أن المرض سيكون سبب وفاة الفنان متعب الصقار  وانتهاء مسيرته في عالمنا كتب رسالة طويلة تعبر عن حبه لوطنه ومدى فخره بالانتماء له، كما استطرد في الكلمات ليعبر عن مدى شوقه للعطاء لوطنه الحبيب لكن المرض يمنعه.

وبعد إعلانه أيضا تداعي وضعه المادي بسبب كورونا، أعلن ولي العهد الأردني أنه سيغطي كل تكاليف علاج متعب بالكامل.

وكان الصقار من أشهر المطربين الأردنيين الذين يبدعون في الأغاني الوطنية، وخاصة

أغنيته “لطف الملايين” التي احتفى خلالها بالصحفي عراقي الجنسية منتظر الزيدي، الذي له واقعة شهيرة وهي إلقاء الحذاء في وجه الرئيس الأمريكي جورج دبليو بوش عام 2008.

كورونا تدمر حياة الصقار

سبب-وفاة-الفنان-متعب-الصقار

أثرت أزمة كورونا على الكثير من الأشخاص وأدت إلى تدهور أوضاعهم المالية، وطالت تلك الأزمة متعب الصقار الذي صرح للصحافة بأن فيروس كورونا دمر حياته لأنه منعه من العمل، فلم تعد هناك أي حفلات تقام وهو يعول ستة أفراد كما يعاني من المرض الذي يتطلب الكثير من المال، وهو ما جعل حالته المادية تسوء للغاية.

وقال أيضا أنه بعد نشره رسالته التي قام فيها بسرد أزمته والتغني بحب الوطن، جاءت النتائج إيجابية للغاية حيث تعهد ولي العهد بمعالجته على نفقة الديوان الملكي

زر الذهاب إلى الأعلى