الترفيه

رقم شي ان خدمة العملاء السعودية


رقم شي ان خدمة العملاء السعودية

كيف اتواصل مع شركة شي ان Shein؟
خدمة العملاء شي ان السعودية رقم شي ان للاتصال السعودية’ رقم شي ان الموحد ‘ ارقام للتواصل مع شي ان في السعوديه والامارات والكويت بريد إلكتروني شي ان ايميل ‘ رقم شي ان للاتصال ارامكس’ رقم شي ان ناقل ‘شي ان اتصل بنا ‘ رقم توصيل شي ان للشكوى مجاني  ‘

كيف اقدم تذكرة في شي ان

 

كيف اتواصل مع شركة شي ان Shein؟

  • خدمة “الدردشة على الانترنت” هي لحل أسئلة العملاء ما قبل البيع. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو لديك أي أسئلة المتعلقة بمنتجات أو خدمة، يمكنك الاتصال عبر “الدردشة على الانترنت”، حيث يُتيح لك الموقع التواصل او الاستفسار عن اي شئ تريد معرفته من خلال ثلاث طرق وهما:
  • الدردشة الحية: تعني انه يمكنك عرض استفساراتك عن طريق القيام بكتابة تساؤلاتك في دردشة من خلال الموقع ولكن عليك اولا تسجيل الدخول الي موقع شي ان اما عن طريق بريدك الالكتروني الخاص بك او انشاء بريد اخر علي الموقع اذا كنت عضو جديد.
  • ارسال تذكرة: وذلك عن طريق دخولك الي موقع شي ان من خلال بريدك الالكتروني وارسال استفساراتك وسيتم الرد عليك في غضون 24 ساعة.

خدمة العملاء شي ان السعودية

تخصص شركة ومؤسسة شي ان أرقام خدمة عملاء شي ان في السعودية مخصصة من أجل استقبال تساؤلات واستفسارات كل عملائها في المملكة العربية السعودية، وذلك بهدف تقديم خدمة أفضل لكل العملاء سواء قبل عمليات الشراء أو حتى خدمات ما بعد البيع والتي تتعلق بصورة كبيرة بعمليات الاستبدال أو الاسترجاع

 

ارقام للتواصل مع شي ان في السعوديه والامارات والكويت

  1. رقم خدمة العملاء شي ان السعوديه والامارات والكويت : يمكنك التواصل مع خدمة العملاء شي ان السعودية من خلال الاتصال على رقم توصيل شي إن التالي 00966135113999 والذي يعمل على مدار 24/24 ساعة.
  2. يمكنك التواصل مع خدمة العملاء شي ان الامارات العربية المتحدة من خلال الاتصال على الرقم التالي 0097145126264 والذي يعمل على مدار 24/24 ساعة.
  3. كما يمكن التواصل من خلال الدردشة الحية التي توفرها شركة شي إن على الموقع الخاص بها، لكن قبل ولوج هذه الخدمة سيتعين عليك تسجيل الدخول الى حسابك في حال ما اذا كنت تمتلك حسابا او يمكنك انشاء واحد في حالة عدم امتلالك لحساب على موقع شركة شي ان، كما يمكنك ارسال رسالة الى البريد بريد إلكتروني شي إن والخاص بالشركة blogservice@shein.com باستخدام بريدك الالكتروني ووضع كل الاستفسارات التي ترغب باجابة عنها في رسالة ثم ارسالها.

شى ان اتصل بنا من الكويت : وهنا لا يوجد رقم صريح خاص بـ شي ان للتواصل ولكن اذا كان استفساركم له علاقة بشركة بالشحن او التوصيل فيمكنكم اجراء مكالمة مع شركة ناقل وبالمناسبة هي شركة تقوم بشحن منتجات شي ان بخلاف شركات شحن اخري: 920020505 باستخدام الرقم الموحد في الكويت ووضع كل الاستفسارات التي ترغب باجابة عنها في رسالة ثم ارسالها

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!