غير مصنف

خطوات ايقاف تشغيل الكمبيوتر

خطوات ايقاف تشغيل الكمبيوتر

خطوات ايقاف تشغيل الكمبيوتر

مما لا شك فيه أن جهاز الحاسوب واحد من أهم الإختراعات التي وصل إليها الإنسان في عالم التطور التكنولوجي، ولا سيما. وأنه ساهم في إحداث قفزة كبيرة من نوعها في عالم الأعمال، حيث أن إدخال العامل التقني في معظم المجالات الحياتية، ساهم في تغير طرق إنجازها بالصورة التي تتماشى مع طبيعة هذا التطور، الأمر الذي ترتب عليه زيادة في الجودة والكفاءة، بالإضافة إلى توفير الكثير من الوقت والجهد.

خطوات ايقاف تشغيل الكمبيوتر

يعد أيقاف وتشغيل جهاز الحاسوب واحدة من أهم الخطوات الأساسية التي يجب على الإنسان تعلمها من أجل التعامل. الصحيح مع باقي المهارات الواجب فعلها في إنجاز مجموعة العمليات عليه، وفي ضوء ذلك سنتطرق من خلال هذا المقال. للإجابة عن سؤال خـطوات ايقاف تشغيل الكمبيوتر بالنحو الآتي.

 خطوات ايقاف تشغيل الكمبيوتر

  • حدد بدء التشغيل.
  • ثم حدد Power  إيقاف التشغيل.

سكون

يستخدم هذا الوضع طاقة ضئيلة جدًا، وسيبدأ تشغيل الكمبيوتر بشكل أسرع، وستعود في الحال إلى الوضع الذي قمت بترك. الكمبيوتر عليه. لا تقلق فلن تفقد عملك بسبب نفاد البطارية، وذلك لأن Windows يقوم تلقائيًا بحفظ كل ما قمت به من. عمل، ثم يقوم بإيقاف تشغيل الكمبيوتر إذا كان مستوى شحن البطارية منخفضًا جدًا. استخدم وضع السكون عندما تكون بعيدًا عن الكمبيوتر لمدة زمنية قصيرة، على سبيل المثال عندما تكون في استراحة لشرب القهوة.

وضع الإسبات

تم تصميم هذا الوضع لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وقد لا يتوفر لجميع أجهزة الكمبيوتر. (على سبيل المثال، لا يتوفر خيار الإسبات في أجهزة الكمبيوتر المزودة بـ InstantGo.) يستخدم وضع الإسبات طاقة أقل من وضع السكون، وعند إعادة تشغيل الكمبيوتر، فإنك تعود إلى آخر ما كنت تقوم به (ومع ذلك فإنه لا يعمل سريعًا مثل وضع السكون)

زر الذهاب إلى الأعلى