المواضيع العامة

جاكيت سمو الأمير محمد بن سلمان , اين يباع جاكيت سمو الأمير محمد بن سلمان

سترة محمد بن سلمان تثير ضجة وتسبب أزمة لمتجر إلكتروني.. وهذا سعرها

جاكيت سمو الأمير محمد بن سلمان

 

بعد ظهوره الأخير في اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة السعودي، أثارت سترة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتصدر اسم العلامة التجارية البريطانية “فرانك ناماي”، قائمة الأسماء الأكثر بحثاً في السعودية على محرك البحث “غوغل”، وذلك بعد ظهور الأمير محمد بن سلمان في الاجتماع، وهو مرتديا سترة من دون أكمام من هذه العلامة التجارية، ونشط هاشتاغ بعنوان “#جاكيت محمد بن سلمان

Doc-P-787776-637472493498212542.jpg

 

 

مير الشباب وحبيبهم.. سمو الأمير محمد بن سلمان بـ «الشال» القطري 🇶🇦🤝🇸🇦#خليجنا_واحد pic.twitter.com/K4FbIbuqeL

 
 

وبحث المغردون عن تفاصيل السترة وسعرها وطرق شرائها، ونتيجة التهافت على شرائها من المتجر الالكتروني، تسبب ذلك بعطل للموقع وتوقفه بسبب كثرة الطلب فنفدت من المتجر، وفي حين أبرز نشطاء سعر الجاكيت، ذهب البعض الآخر لإبراز النقش المرسوم على الشال وتشبيهه بالنقش القطري وآخرون بالنقش اليمني.

الجاكيت، هي من مجموعة خريف وشتاء 2020-2021، يبلغ سعرها حوالي 25 ألف ريال سعودي، أي حوالي خسمة آلاف دولار أميركي.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتصدّر فيها جاكيت ولي العهد السعودي الترند، فقد حصل الأمر نفسه منذ أكثر من عام مع الجاكيت التي ارتداها في افتتاحية بطولة “فورمولا إي” للسيارات الكهربائية في الدرعية.

أسعار شماغ وجاكيت الأمير محمد بن سلمان بعد إطلالته التي لفتت الأنظار

 

وعلى الرغم من الاهتمام الكبير بالجاكيت إلا أن البعض أبدى إعجابه بالشماغ المميز الذي أطل به سمو ولي عهد الأمير محمد بن سلمان وهو عبارة عن شال من كشمير شاتوش عليه نقوش غاية في الدقة والجمال من ماركة دسمال ويصل سعره إلى 2800 ريال سعودي.

 

كمامة ولي العهد

خلال قمة العلا أيضاً أطل سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بكمامة مميزة لفتت الأنظار وتصدرت محرك البحث للتعرف على نوعها وسعرها ليكتشف المتابعون أنها مصنوعة في دولة كوريا الجنوبية ولها العديد من المميزات أبرزها خفة الوزن والذي يصل إلى 5 جرامات فقط، كما أنها تحتوي على 3 طبقات حماية عالية الجودة لتنقية الهواء بجانب مُرشح الألياف النانوية بالكمامة لتوفير المزيد من الحماية والتأكد من نقاء الهواء.

سعر هذه الكمامة ذات المواصفات العالية يصل إلى 28 دولار أي ما يعادل 105 ريال سعودي وبالفعل أكد البعض أنها أفضل كمامة على الإطلاق لأنها توفر حماية غير عادية بجانب وزنها الخفيف فهي غير مزعجة عند الاستخدام مثل أنواع الكمامات الأخرى.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى