رياضي

تشكيلة مانشستر سيتي في مباراة اليوم ضد أرسنال

مان سيتي ضد أرسنال.. النني على مقاعد بدلاء الجانرز في قمة البريميرليج

تشكيلة مانشستر سيتي في مباراة اليوم ضد أرسنال

 

 

أعلن بيب جوارديولا وميكيل أرتيتا المديران الفنيان لفريقى مانشستر سيتي وأرسنال، تشكيل مواجهة الفريقين فى السادسة والنصف مساء، اليوم السبت، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتواجد الدولى المصرى محمد الننى على مقاعد بدلاء آرسنال فى لقاء اليوم.

ويحتل أرسنال المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط من 4 نقاط خاضها بالمسابقة حتى الآن حيث حقق 4 انتصارات وتلقى هزيمة وحيدة كانت أمام ليفربول فى الجولة الثالثة.

فيما يتواجد مانشستر سيتى فى المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط فقط من 3 مباريات، حيث فشل فى تحقيق الفوز بأخر مباراتين، حيث خسر فى الجولة قبل الماضية أمام ليستر سيتي 5 – 2، ثم سقط فى فخ التعادل مع ليدز يونايتد بهدف لكل منهما.

وتعتبر هذه المباراة هي بمثابة رد الإعتبار بالنسبة للسيتزن بسبب تغلب المدفعجية عليهم في نصف نهائي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي منذ شهرين تقريبًا ليحقق في النهاية الجانرز لقب البطولة.

وتشهد تشكيلة مانشستر سيتي تواجد النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في قيادة هجوم الفريق بعد أن غاب لفترة طويلة للغاية بسبب الإصابة مع مشاركة جواو كانسيلو في مركز الظهير الأيسر

 

تشكيلة مانشستر سيتي في مباراة اليوم ضد أرسنال في الدوري

الإنجليزي

 

في حراسة المرمى : إيديرسون مورايش

في خط الدفاع : كايل ووكر -روبين دياز – ناثان أكي – جواو كانسيلو

في خط الوسط: رودري – فودين – بيرناردو سيلفا

خط الهجوم: رحيم ستيرلنج – سيرجيو أجويرو – رياض محرز

وفي دكة البدلاء يتواجد كل من : ستيفن

– ستونز -جوندوجان- فيرناندينيو – ديلاب – توريس – جارسيا.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!