الترفيه

تحميل كتاب ساعتنا الأخيرة pdf كامل مارتن ريز

تحميل كتاب ساعتنا الأخيرة pdf كامل مارتن ريز

 

كتاب ساعتنا الاخيرة pdf

اقتباس من الكتاب : وكل هذا يتم بتدبير من أشرار أو نتيجة خطأ بشري،

غير أن العام 2020 سيكون عام الخطأ البيولوجي الذي يتسبب بقتل مليون إنسان، كما أن طبيعة الإنسان سوف تتغير لأنه ستصبح غير ثابتة بسبب المخدرات المخلفة التي تستخدم في العقاقير الطبية، وكذلك التقدم الهائل في الهندسة الوراثية والتقدم السريع في تكنولوجيا شيفرة الحمض النووي دي أن إي، وما يمكن أن تسفر عنه من مخاطر كبيرة جداً.

يهدف مارتن ريس في كتابه “ساعتنا الأخيرة” الذي ترجمه إلى العربية د. مصطفى إبراهيم فهمي، صادر عن دار العين للنشر، للتركيز على أخطار القرن الحادي والعشرين، والتي يمكن أن تكون الأكثر تهديدًا للإنسانية والبيئة العالمية.

بعض هذه التهديدات الجديدة تحوم فوقنا بالفعل، بينما لا يزال البعض الآخر عرضة للتخمين، ومن الممكن إبادة السكان بفيروسات هندسية قاتلة تحملها الهواء، ويمكن تغيير الخصائص البشرية باستخدام تكتيكات جديدة أكثر فعالية وتؤثر على هدف الأدوية والعقاقير المستخدمة الآن، ولكن يمكننا أن نجد أنفسنا واحدًا في يوم ما، يتم تهديدهم من قبل آلات النانو الشريرة، التي تتكاثر بشكل كارثي، أو مهددة من قبل أجهزة الكمبيوتر فائقة الذكاء.

هناك أخطار جديدة أخرى لا يمكن استبعادها تمامًا، كما يقول مارتن ريس،

هناك تلك التجارب التي تسحق الذرات جنبًا إلى جنب مع قوة كبيرة لدرجة أن سلسلة من التفاعلات التي تتسبب

في تآكل كل شيء على الأرض يمكن أن تبدأ، ولكن هناك تجارب يمكن أن تمزيق نسيج الفضاء نفسه،

لإحداث كارثة نهائية ينتشر غبارها المتسارع بسرعة الضوء، ليغمر الكون بأكمله.

 

 

 

 

 

 

 

 

رابط تحميل مباشر لكتاب ساعتنا الاخيرة للكاتب هشام طالب

  • رابط بديل للقراءة:

ملاحظة: يتم حذف محتوى الرابط بشكل متكرر وسنحاول رفع الرواية مجددا في حال توفر روابط جديدة

 

قصة كتاب ساعتنا الأخيرة 

رابط مباشر تحميل كتاب ساعتنا الاخيرة pdf كامل بجميع الاجزاء _ تنبأ بقتل مليون إنسان عام 2020

تدور قصته حول استخدام الأسلحة التي سوف تأتي بكوارث على الطبيعة الإنسانية وسوف تكون سبب في نشر أمراض وكوارث غير قادر الناس على تحملها، حيث أن الكتاب منذ نشره وهو يحقق نسب عالية من المبيعات بسبب وجود حقيقة مبرمة، حيث أن الناس عندما سمعت الكلام بدأت تصدقه بسبب أنه كان على يد عالم فلك اي أنه يملك معلومات كثيرة عن الأحوال الموجودة فيها المناخ بسبب ظروف عمله، كما أن الكتاب عند نزوله أحدث ضجة كبيرة في العالم ما بين مؤيد إلى علم الكتاب وما هو مخالف لها باعتباره خيالي.

 

كتاب ساعتنا الأخيرة PDF

هناك بحث كبير من الناس على محركات بحث جوجل مطالبة بنشر الكتاب مترجم بعد أن تم نزول الكتاب باللغة الإنجليزية ولكن تريد تحميل الكتاب باللغة العربية بعد أن تم ترجمته إلى العربية، حيث حتى هذا الوقت لم يتم تنزيل النسخة العربية وسوف نقوم بتزويد بالنسخة الأصلية من الكتاب ومن أجل الحصول على الكتاب اضغط هنا حيث أن الكتاب يتناول أهم موضوع شاغل العالم في الوقت الحالي وهو فيروس كورونا التي جاء في محور الكتاب.

 

وفي الأخير نحب ان نقول لكم بأن الكتاب مهم ويناقش العديد من الموضوعات المهمة

التي كانت محل شك وتردد من الناس منذ عشرين سنة ولكن الكتاب أكد حقيقة خطورة الأسلحة

البيولوجية والحروب على الناس في المستقبل.

 

معلومات عن كتاب ساعتنا الأخيرة

كتاب ساعتنا الأخيرة هو كتاب علمي نشر في عام بداية عام 2003م على يد علم الفلك الإنجليزي مارتن ريز حيث أنه في الكتاب تناول عدة قصص عن موضوعات في علم الفلك لكنه ركز في نقطة لم يفهما الناس ولم يعرفوا عنها من قبل وهي فيروس كورونا كما أنه كان يريد توصيل فكرة للناس عن أضرار الحروب والأسلحة على البيئة.

 

كان نتيجة كتاب ساعتنا الأخيرة بعد أن اكتشف عالم الفلك وجود أجسام غريبة الشكل عند رحتله الشهيرة التي قام بها عندما صعد في الهواء ووجود إتلاف في حالة المناخ العام.

الكتاب أصبح متداول باللغتين العربية والإنجليزية بعد أن استطاع أن يحصد على توزيع جيد وقد وصلت مبيعات الكتاب إلى 5 مليون نسخة.

من أهم فقرات الكتاب كانت فقرة الإرهاب التي سميت بالإرهاب البيولوجي”

عندما ذكر الكاتب الإنجليزي بأن سوف يكون في عام 2020

خطأ بيولوجي الذي يتسبب بمقتل مليون إنسان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!