غير مصنف

تحميل كتاب اخبار الزمان pdf ابراهيم بن سالوقيه

تحميل كتاب اخبار الزمان pdf ابراهيم بن سالوقيه ، وهنا نذكر لكم بحقيقة المقتطفة كما انتشر فى مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة والكثيرين قال أنها متوافقة عما نمر به بالسنة الحالية 2020، وان هذه المقتطفة من كتاب اخبار الزمان لابراهيم بن سالوقية نبوئة صحيحة إذا كانت فى الكتاب المذكور رابط تنزيل كتاب أخبار الزمان كامل برابط مباشر

الكتاب تم شهرته بصورة كبيرة مع إطلاق مقتطفة تعود الى كتاب اخبار الزمان وهو من تاليف مرتحل اسمه إبراهيم سالوقيه وتحدث فى مقتطفة منه عن أمر غريب وهو ما ادعي الكثير انه من نبوءات إبراهيم سالوقيه فى كتار اخبار الزمان مقتطفة فى صفحة 365 ، كتاب أخبار الزمان ومن أباده الحدثان pdf ، كتاب اخبار الزمان صفحة ٣٦٥ ، كتاب اخبار الزمان لابن سلوقية ، كتاب اخبار الزمان صفحه ٣٦٥ ، كتاب اخبار الزمان ابراهيم سالوقيه ، كتاب اخبار الزمان صفحة 365 ، كتاب اخبار الزمان لابراهيم سلوقية .

تحميل كتاب أخبار الزمان PDF
الذي أثار الهلع والخوف لدى الكثيرين من الناس هو النبوءات التي تحدث عنها الكاتب إبراهيم بن سالوقيه قبل عقود من الزمن.

ومن أخطر ما تنبأ به الكاتب سالوقية في كتاب أخبار الزمان هو إذا تساوى الرقمان (20-20)، “تفشى مرض الزمان.. منع الحجيج واختفى الضجيج”.

هذه المقولة تسببت في ذعر الناس حيث يعتقد الكثيرون أن المقصود بالرقمان هو تاريخ اليوم 2020 حيث تفشي مرض الزمان وهو مرض فيروس كورونا.

وفعلًا انتشر الفيروس في أكثر من 150 دولة بالعالم أجمع ووفقًا لأخر إحصائية حصد أرواح نحو 10.545 شخصًا.

فيما أصيب نحو 259.051 شخصًا فيما تعافى نحو 89.900 شخص حتى مساء يوم الجمعة بتاريخ (2020-3-20).

وأدى الفيروس خلال الشهر الحالي شهر مارس إلى منع الحجيج بقرار المملكة العربية السعودية خشية من تفشي وباء كورونا بين البشر.

إلى ذلك اختفت مظاهر الضجيج في العالم أجمع وخاصة في أكثر المناطق اكتظاظًا بالسكان في العالم وهي الصين وأمريكا.

تنزيل كتاب اخبار الزمان صفحه 365
يُمكنكم تحميل كتاب اخبار الزمان pdf للكاتب ابراهيم بن سالوقيه من خلال الرابط التالي من هــــنــــا  وقد تبين أنه يُوجد كتاب اسمه اخبار الزمان بالفعل ولكن مؤلف هذا الكتاب هو شخص يُدعى المسعودي وليس إبراهيم بن سالوقيه وقد حمل الكتاب اسم “أخبار الزمان ومن أباده الحدثان وعجائب البلدان والغامر بالماء والعمران “، وكاتب هذا الكتاب هو علي بن الحسين بن علي وهو الشهير بإسم ابو الحسن المسعودي وقيل أنه من ذرية عبدالله بن مسعود.

كتاب اخبار الزمان صفحة ٣٦٥ ابراهيم بن سالوقيه
ما يدعونا للتوقف مع كتاب اخبار الزمان أن هذا الكتاب لم يكُن للكاتب الذي تم نسب الكتاب له وهو ابراهيم بن سالوقيه بل هو لكاتب آخر وهو أبو حسن المسعودي، كما أن كتاب اخبار الزمان قيل أن المقتطفات التي تحدثت عن إنتشار مرض كورونها ونهاية العالم وحدوث الزلازل مُقتسبة من الصفحة 365 ولكن الحقيقة بأن عدد صفحات كتاب اخبار الزمان هي 278 صفحة فقط، وبالعودة لما يتم تداوله من جُمل فإن الكتاب لم يذكر إذا تساوى الرقمان 20 = 20 فلم يتم ذكر الرقم 20 في الكتاب ولا رقم آخر سواه، كما أن كلمة شهر مارس لم تكن معروفة في الماضي الشهور بهذه الأسماء وكان لها أسماء أُخرى بخلاف شهر مارس المعروف بهذا الإسم في الوقت الجاري.



تحميل كتاب اخبار الزمان pdf ابراهيم بن سالوقيه



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!