سؤال وجواب

افضل العاب للاطفال في البيت

افضل العاب للاطفال في البيت افضل افكار العاب ومسابقة اطفال في البيت كيف تقضي اسعد الاوقات مع الاطفال في البيت اثنى الحجر الصحي المنولي مرحباً بكم زوار موقع سؤال وجواب كا المعتاد نوافيكم با اهم الاخبار الحصرية المميزه يسرنا من موقع سؤال وجواب موقعكم المتواضع ان نعرض لكم في المقالة التاليةافضل العاب للاطفال في البيت

افضل العاب للاطفال في البيت

  1. مسابقة جمع التفاح: وهي مسابقة فكرتها تقوم على جمع حبات البرتقال من مكانها الى الوعاء بشرط أن يكون الطفل مغمض العينين ويحمل فى كل مرة حبة تفاحة واحدة فقط، ومن يجمع حبات التفاح فى الوعاء أولا يكون هو الفائز.
  2. مسابقة الملعقة والماء: وتقوم الفكرة على ربط يدي الطفل خلف الطهر ويقوم بوضع الملعقة فى ثمه وينقل الماء من خلالها من الوعاء الممتلئ الى الوعاء الفارغ، ويبقي ينقل الماء بالملعقة حتي انتهاء الوقت المحدد، ومن يجمع اكبر كمية من الماء يكون هو الفائز.
  3. مسابقة الصور: تقوم الفكرة على أن الطفل يقوم بتصوير مناظر طبيعية جميله وبعد التقاطها يكون التنافس من خلال نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي والطلب من التصويت للصور، وأكثر الصور تصويتا يكون الطفل صاحبها هو الفائز.
  4. لعبة الكراسي الموسيقية: فكرتها أن يقوم عدد من الأطفال باللعب من خلال وضع عدد الكراسي على عددهم ويقل عنه كرسي واحد بمعني 5 أطفال و 4 كراسي، ويفتح الموسيقي ويبقي الأطفال يدورون حول الكراسي مع الموسيقي، وعند توقف الموسيقي يجلس الطفل والطفل الذي لم يجلس يخرج من اللعب وهكذا حتي الوصول الى آخر طفل ويكون هو الفائز.
  5. الكرة والوعاء: فكرتها تقوم على عدد من الكور ووعائين لكل طفل وعاء وعدد محدد من الكور، وكل طالب يقوم برمي الكره فى الوعاء وأول من ينتهي ويكون هناك اكبر عدد من الكور فى الوعاء هو الفائز.
زر الذهاب إلى الأعلى