غير مصنف

اعتقد ديمقريطس أن الذرات صلبة ومتجانسة ولايمكن تجزئتها

اعتقد ديمقريطس أن الذرات صلبة ومتجانسة ولايمكن تجزئتها .

اعتقد ديمقريطس أن الذرات صلبة ومتجانـسة ولايمكن تجزئتها .

 

مرحبًا بكم زوارنا الكرام في موقع  سؤال وجواب 

عزيزي الطالب عزيزتي الطالبة بدايةً تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح، اهم ما يمكن فعله لتحقيق النجاح هو معرفة الاجابات الصحيحة، حيث سنضع لكم اجابة صحيحة واكيدة

حيث نهتم بكل جديد ومفيد لكم كما يمكنكم البحث على اجابة اسئلتكم

او طرحها ليتم الاجابة عليها من المختصين بذلك من اسئلة تعليمية  ويمكنك التنقل بين الصفحات للاستفادة من الخدمات. التي.

نقدمها لكم. ونتمنى ان تقضوا وقتا ممتعا في موقعكم المتواضع سؤال وجواب ويشرفناء في المقال التالي ان نضع بين ايديكم. اجابة سؤال اعتقد ديمقريطـس أن الذرات صلبة ومتجانـسة ولايمكن تجزئتها

 

اعتقد ديمقريطس أن الذرات صلبة ومتجانسة ولايمكن تجزئتها .

العالم اليوناني ديمقريطس الذي قال بأن الذرات تتواجد في الفراغ وترتبط فيما بينها بروابط كيميائية، ولكنه لم يكن هناك من يصدقه، فقد كان سقراط يقول بأن لا وجود للفراغ، واعتقد ديمقريطس أن الذرات صلبة ومتجانسة ولايمكن تجزئتها . هل هذه العبارة:

  • صح.
  • خطأ.
  • الإجابة / صح.

اعتقد ديمقريطـس أن الذرات صـلبة ومتجانسة ولايمكن تجزئتها

من الأفكار التي جاء بها ديمقريطس أن الذرات المختلفة لها أشكال وأحجام مختلفة، وأن شكل الذرة وحجمها يحدد الخواص الفيزيائية للمادة، وأن الذرات صلبة ومتجانسة ولايمكن تجزئتها .

الفيلسوف اليوناني ديمقريطس كان فيلسوف له أثر في علمه، ومما كان من اعتقادات له هو أن الذرات ترتبط بروابط كيميائية في الفراغ، واعتقد ديمقريطس أن الذرات صلبة ومتجانـسة ولايمكن تجزئتها . عبارة صحيحة.

 

 من هو ديموقريطوس أو ديمقراط

 

ديموقريطوس أو ديمقراط يونانية اشتهر بـالفيلسوف الضاحك فيلسوف يوناني ولد في أبديرة، تراقيا (460 ق.م – 370 ق.م). كان أحد الفلاسفة المؤثرين في عصر ماقبل سقراط وكان تلميذا للفيلسوف ليوكيبوس، الذي صاغ النظرية الذرية للكون.[4] ورث من والده أموال طائلة واستنفذ أمواله في الرحلات التي كان مولعا بها وزار مصر وتعلم الرياضيات من العلماء المصريين، ثم ذهب إلى بلاد فارس ثم إلى الهند وحاور الفلاسفة العراة فيها ثم عاد إلى أثينا وقابل سقراط وتعرف عليه.

زر الذهاب إلى الأعلى