تعليميسؤال وجواب

اسم الجد بالانجليزي

اسم الجد بالانجليزي

اسم الجد بالانجليزي

اسم الجد بالانجليزي الإنْجِلِيزِيَّةُ لُغَةٌ جِرْمَانِيَّةٌ غربيةٌ ظهرتْ في إنْجِلْتِرَا العصورِ الوسطى، وأضحتْ في القرنِ الـ21 مـ وبفعلِ العَوْلَمَةِ لغةً دوليةً واسعةَ الانتشارِ. هي أكبرُ لغةٍ في العالمِ من حيثُ عددِ الناطقينَ، وثالثُ أكبرِ لغةٍ في العالمِ من حيثُ عددِ المتحدثينَ الأصليينَ بعد اللغتينِ الصينيةِ المعياريةِ والإسبانيةِ ؟؟؟(1)

رحبًا بكم زوارموقع سؤالوجواب نهتم بكل جديد ومفيد لكم كما يمكنكم البحث على اجابة اسئلتكم

او طرحها ليتم الاجابة عليها من المختصين بذلك ونتمنى ان تقضوا وقتا ممتعا في موقعكم المتواضع سؤالوجواب ويشرفناء في المقال التالي ان نضع بين ايديكم اجابة سؤال

اسم الجد بالانجليزي، في الحقيقة أن كتابة الاسم باللغة الانجليزية هو موضوع مهم رغم بساطته، عند كتابة الاسك باللغة الانجليزية يجب مراعاة بعض القواعد منها عند كتابة الاسم بالانجليزي نبدأ باسم العائلة بحرف capital، ثم نتبعه بفاصلة ثم  اسم الشخص ونبدأ بحرف capital ومن ثم نضع نقطة ، ثم الحرف الأول فقط من اسم الأب أيضا حرف capital ، ثم بعده نقطة ثم الحرف الأول  فقط من الجد حرف capital ثم نقطة واليكم تطبيق عملي، نريد كتابة اسم علي محمد أحمد الجابري نقول بالانجليزية Jaabriy, Ali.M.A. وينطق اسم العائلة surname أو family name ,وينطق اسم الجد grandpa ، اسم الجد بالانجليزي

اسم الجد، كما هو مسجل في رخام باريان، كان أيضا سيمونيدس، وقيل من قبل بعض العلماء أن أقرب ما يشير إلى سيمونيدس في المصادر القديمة قد تكون في الواقع ما يشير إلى هذا الجد.
The grandfather’s name, as recorded by the Parian Marble, was also Simonides, and it has been argued by some scholars that the earliest references to Simonides in ancient sources might in fact be references to this grandfather.
في حال رغب الوالدان في ذلك، يجوز إطلاق اسم الجد على اسم أسرة الأطفال، وفقا للعرف القومي.
If the parents so wish, the family name of the children may be taken from the grandfather’s first name, in accordance with national tradition.
وبحسب عدد من المصادر المطّلعة، ليس في السودان من “اسم عائلي” رسمي وبالتالي يمكن استخدام اسم الجد أو أب الجد اسما عائليا.

 

اسم الجد بالانجليزي

الإجابة هي:

  • grandpa
  • وفي نهاية المقال نتمني ان نكون قد نلنا اعجابكم
    ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة
زر الذهاب إلى الأعلى