المواضيع العامة

استمرار حبس مسجل خطر لتسببه في وفاة شخصين بالموسكي

استمرار حبس مسجل خطر لتسببه في وفاة شخصين بالموسكي

مرحبًا بكم زوارموقع  سؤال وجواب  حيث نهتم بكل جديد ومفيد لكم كما يمكنكم البحث على اجابة اسئلتكم او طرحها ليتم. الاجابة عليها من المختصين بذلك من اسئلة تعليمية  ويمكنك التنقل بين الصفحات للاستفادة من الخدمات التي نقدمها لكم. ونتمنى ان تقضوا وقتا ممتعا في موقعكم المتواضع سؤال وجواب ويشرفناء في المقال التالي ان نضع بين ايديكم استمرار. حبس مسجل خطر لتسببه في وفاة شخصين بالموسكي.

استمرار حبس مسجل خطر لتسببه في وفاة شخصين بالموسكي

نعرض على زوار موقعك أهم وآخر الأخبار في المقالات التالية:
لا يزال مسجل الشريط الخطير يسجن لتسببه في وفاة شخصين في الموسكي ، اليوم 1 سبتمبر 2021 ، الأربعاء الساعة 08:30 مساءً

واحتجز قاضي المعارضة بمحكمة جنوب القاهرة ، مسجلا خطيرا لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق ، مما أسفر عن مقتل. شخصين وإصابة آخرين في المنطقة.

 

وقررت النيابة العمومية حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق ، وطالبت المحققين بالتحقيق السريع في أنشطته ، وأمرت. بتحليل عينة دمه للتأكد مما إذا كان قد أخذها.

تعاطي المخدرات والدة لا.

تلقت إدارة شرطة الموسكي بلاغاً عن وقوع حادث تصادم في أحد شوارع الدائرة ، ما أسفر عن سقوط شخصين وجرحى. ومن خلال الحركة والتفتيش تبين أنه إذا كان هناك 5 أشخاص يسيرون في الشارع تصطدم السيارة بهم ، مما أدى لـ سقوطهم على الأرض وإصابة كلاهما ، مما أدى لـ مقتل كلاهما ، وهرب السائق وغادر السيارة.

 

ومن خلال التحقيق وجمع البيانات تبين أن منفذ الحادث سائق ، يسكن في قسم شرطة مدينة نصر الثاني ، و “لديه معلومات جنائية”.

 

بعد خضوعه للإجراءات القانونية تم القبض عليه ، وعند مواجهته اعترف بارتكاب الحادث واعترف بأنه خلال تواجده في مكان الإبلاغ لاحظ المالك أن المالك كان مترددًا في إيقاف السيارة في نفس المكان. وعرض قيادة السيارة وبعد الاعتداء تم اقرار الإجراءات القانونية وتقديمها للنيابة للتحقيق.

 

 

 

 

 

وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم عبر مشاركتكم معنا

ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

 

زر الذهاب إلى الأعلى