الترفيه

ارقام المشاركة في برنامج كلنا نفوز

ارقام المشاركة في برنامج كلنا نفوز

ارقام المشاركة في برنامج كلنا نفوز

 

يبحث عنها جميع الأشخاص في الوطن العربي، من أجل المشاركة في برنامج المسابقات الجديد الذي تقدمه شبكة قنوات MBC وذلك طوال شهر رمضان المبارك، من أجل منح جميع المشاركين جوائز قيمة، حيث اصبح التطبيق من الأكثر بحثاً على مواقع البحث المختلف من أجل المشاركة في المسابقات والحصول على فرصة للفوز.

كلنا نفوز الليلة

برنامج كلنا نفوز الليلة من برامج المسابقات المميزة التي أطلقتها شبكة قنوات ام بي سي، وذلك لجميع المشاهدين في الوطن العربي، من أجل إضافة طابع جديد في شهر رمضان المبارك بعيداً عن زحام المسلسلات والبرامج الإعلامية المختلفة التي تبث طوال شهر رمضان المبارك، حيث إن البرنامج يقدمه الإعلامي الشهير مصطفى الأغا، والذي يعد من أشهر مقدمي برامج المسابقات على القنوات العربية، من خلال نجاحه الباهر في تقديم برنامج الحلم، والذي يعد من أشهر برامج المسابقات في الوطن العربي.

 

ويشهد برنامج كلنا نفوز الليلة، مشاركة كبيرة وممتعة من خلال تسابق 12 مشترك من منازلهم في مختلف أنحاء الوطن. العربي، من أجل الإجابة على 20 سؤالاً يتم طرحه من قبل الإعلامي، ليتم تقاسم الجائزة الكبرى على كل المشاركين في. النهاية، ويتيح التطبيق المقدم من القناة الإجابة عن أسئلة الحلقة بشكل مباشر، من أجل الحصول على الجائزة.

 

 

 

قيمة جوائز برنامج كلنا نفوز الليلة

يعد برنامج كلنا نفوز المقدم على قناة ام بي سي في شهر رمضان، من أضخم برامج المسابقات في العالم العربي، حيث يتم تقديم جوائز نقدية فورية تصل مجموعها لأكثر من مليونين ريال سعودي، والتي يتم تقديمها لجميع المشتركين في الوطن العربي وليس مقتصراً على دولة معينة.

 

 

ارقام المشاركة في برنامج كلنا نفوز

يمكن لجميع المواطنين في الوطن العربي، الاشتراك في برنامج كلنا نفوز، بشكل سهل ومبسط للغاية من خلال التواصل مع أرقام البرنامج، والتي تم تخصيصها من قبل قناة ام بي سي، وجاءت الأرقام الخاصة بالبرنامج كالتالي:

 

الدولة رقم الاتصال
الكويت (زين أو اتصالات) 4242
الإمارات (الاتصالات) 4133
الإمارات (DU) 2304
السعودية (الاتصالات السعودية) 858808
السعودية (موبايلي) 658800
السعودية (زين) 755522
السعودية (فيرجين) 300003
البحرين (زين) 94006
البحرين (بتلكو) 94006
البحرين (الاتصالات) 98600
العراق (زين) 3188
العراق (آسياسيل) 2272
مصر 95453
اليمن 5200
فلسطين (جوال) 1626
فلسطين (الوطنية) 6960
المغرب 9008
الأردن 98836
عمان (عمانتل) 90424
تونس 85989

رابط تحميل تطبيق كلنا نفوز الليلة

أطلقت شبكة قنوات ام بي سي العربية، خدمة الاشتراك في تطبيق كلنا نفوز الليلة، من أجل المشاركة في المسابقات التي تقدمها القناة من خلال القناة ويقدمها الإعلامي السعودي مصطفى الآغا، حيث يمكن تحميل التطبيق لهواتف أندرويد، من خلال متجر جوجل بلاي “من هنا“، كما يمكن تحميل التطبيق لهواتف آيفون، من خلال متجر آيتونز “من هنا“.

 

 

وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم عبر مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

 

زر الذهاب إلى الأعلى