غير مصنف

ارخص موقع شحن ببجي وفري فاير

ارخص موقع شحن ببجي وفري فاير

ارخص موقع شحن ببجي وفري فاير

الجواهر تعد أحد أكثر الأشياء صعوبة في لعبة فري فاير لأنك لا تحصل عليها بالسهل حيث أنك بعد أن تقوم بالعديد من المهام والفوز بالمباريات لن تحصل على العدد الكافي من الجواهر لشراء الأشياء المختلفة حيث أنك من خلال هذه الجواهر ستتمكن من شراء الأسلحة والحيوانات الأليفة والجلد وجميع الأشياء الموجودة في المتجر كما أنك ستتمكن أيضاً من المشاركة في Luck Royale و Diamond Spin للحصول على مختلف جلود الشخصيات الفريدة وجلود الأسلحة وترقيات الأسلحة وحتى مستحضرات التجميل.

هناك العديد من الطرق الشرعية و الغير شرعية التي

تسمح لك بالحصول على جواهر فري فاير مجاناً لذلك

تابع معي هذا المقال للنهاية للتعرف على الطرق المجانية لشحن

الجواهر بما في ذلك موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id.

 

ما هي لعبة فري فاير

 

لعبة Free Fire هي لعبة حروب ومعارك انتشرت بشكل كبير جداً في الفترة الأخيرة ويتم استخدامها بواسطة أكثر من 500 مليون شخص لاعب حول العالم حيث أنها مشابهة للعبة ببجي موبايل الشهيرة ولكنها تأتي بحجم أصغر و جرافيك ممتاز وهذه اللعبة عبارة عن مباريات حرب تصل إلى 10 دقائق للواحدة وتتكون المباراة من 50 لعب من جميع دول العالم يتم نقلهم إلى جزيرة مهجورة ليبدأ التنافس بينهم، و يبحث كل لاعب عن طرق النجاة من الأعداء حيث أن الفائز في المعركة يجب أن يكون هو الناجي الوحيد وبالبداية يختار اللاعب نقطة البداية وذلك من خلال الهبوط بمظلته على المنطقة الذي يريدها ويبدأ في البحث عن الأسلحة وقتل أي لاعب يظهر أمامه لأن هدفه سيكون البقاء فى المنطقة الآمنة قدر المستطاع. وإذا كنت احد لاعبي ببجي موبايل لن تواجه أي صعوبة في استخدام اللعبة الجديدة فري فاير.

 

موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق الاي دي

 

استخدام موقع ihack.games بسيطة جداً ولا تحتاج إلى شروحات كي تفهمها فقط كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع عبر الضغط على هذا الرابط ihack.games ثم قم بالضغط على لعبة فري فاير وبعد ذلك سيطلب منك الموقع اختيار طريقة تسجيل الدخول أما عن طريق الـ id الخاصة بـ اللاعب أو عن طريق حسابك في فيس بوك ولكن يجب أن يكون الحساب الخاص بك مربوط باللعبة، ثم أبدأ في اختيار العروض المناسبة لك من الجواهر.

طرق أخرى لشحن جواهر فري فاير مجاناً

بعد أن عرضت عليكم موقع شحن

جواهر فري فاير عن طريق id في الفقرة السابقة سأعرض عليكم بعض الطرق المجانية التي يمكنك من خلالها شحن جواهر فري فاير وإليكم الطرق.

ملاحظة: إذا قمت بالبحث عن تطبيق يعطيك جواهر فري فاير على جوجل بلاي ستجد العديد من التطبيقات تحت أسم الحصول على مجوهرات فري فاير ولكن أحذر هذه التطبيقات لن

تعطيك أي شيء وهي مجرد تضييع وقت. وأيضاً ستساعد الهاكرز

في سرقة حساب فري فاير الخاص بك لأنها تعتبر برامج التروجات التي يستخدمها

الهاكرز في سرقة الحسابات لأن الهاكرز يعلمون

جيدا ان المبتدئين قد يقومون بتحميل البرامج من اجل الحصول على الجواهر لذلك يقومون بنشر هذه البرامج لسرقة حسابك

 

استخدام مواقع زيادة الجواهر فري فاير مجاناً

تعرف بأسم “استخدام مواقع زيادة الجواهر فري فاير مجاناً” حيث يوجد العديد من المواقع التي تعطي المستخدمين جواهر مجاناً مقابل إجراء بعض المهام التي تعرضها عليك ولكن أحذر ان بعض المواقع كاذبة ولا تعطيك أي شيء ويوجد أيضاً مواقع احتيالية تقوم بسرقة حسابك عند إدخال كلمة مرور حسابك فيها.

 

كيفية شحن فري فاير عن طريق الفيزا

كيفية شحن فري فاير عن طريق الفيزا

من بين الطرق المجانية، لشحن فري فاير هي عن طريق الفيزا، كيف ذلك؟ ببساطة عندما ترغب بشراء جواهر فري فاير من الموقع الرسمي، يطلب منك أن تدخل معلومات حول كارد فيزا الخاصة بك، لكن الصعوبة هنا تتجلى في أن معظم لاعبين فري فاير أطفال، ولا يتجاوز عمرهم 18 سنة، لهذا ليس لهم الحق في إنشاء حساب بنكي، لهذا يصعب عليهم شراء عبر بطاقة فيزا، فإذا كنت منهم، ولا يسمح لك والدك باستخدام الفيزا الخاصة به، فيجب عليك البحث عن بطاقات فيزا افتراضية مجانية، في العديد من المواقع، وشحنها بالمال، وشحن حسابك على فري فاير، كما قد تجد بعض البطاقات الإفتراضية المشحونة، يمكن استخدامها لهذا الغرض.

وهذا أحد مقاطع الفيديو، التي يمكنك من خلالها تعلم طريقة الصحيحة لشحن فري فاير، عن طريق فيزا كارد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!