الترفيه

اختبار ليله الدخله

رابط اختبار ليله الدخله

اختبار ليله الدخله

ليلة الدخلة من أهم الليالي التي تمر في حياة الشاب والفتاة على حد سواء.فكل منهما لديه قلقه الخاص تجاه الحياة الجديدة والمسؤولية التي سوف يتحملها.

تظل هذه الليلة من أسعد الليالي التي تمر بحياتها، ففيها تستعد العروس للقاء حبيبها على أكمل وجه وفي أفضل حال إلا انها تكون في حيرة من أمرها لأنها ترغب في ان تكون مكتملة الأنوثة والأناقة والجمال في آن واحد.

ذلك لانها تتمكن من الوصول إلى ذلك خاصة وأنها تحيا في توتر بالغ خلال الأيام القليلة التي تسبق الزفاف.

ماذا تفعل في ليلة الدخلة ؟ هذه هي الطريقة الصحيحة!

جئنا لكِ، أيتها العروس المميزة، بعدد من النصائح الهامة التي تجعلكِ في أحسن حالاتك في هذا اليوم المميز الذي يعد بداية حياة جديدة.

 نصائح لكي تشعري بالراحة

مشاعر كثيرة تراود العروس في ليلة الدخله الزواج وأول ليلة تجمعها مع شريكها تحت سقف واحد، منها الخوف والترقّب والرهبة… فبقدر ما تكون العروس فرحة في هذا النهار ومن العرس الذي انتظرته بفارغ الصبر، تبدأ المشاعر المتناقضة تعتريها من اللقاء الأول في ليلة دخله الزواج، وهذا بالتأكيد إحساس طبيعي. لذلك، نقدم لك أهم النصائح والمعلومات التي يجب عليك معرفتها في ليله الزواج، لكي تشعري بالراحة وتبعدي عنك شبح التوتر.

 

إستشارة الطبيبة النسائية

امور عديدة تحتم على العروس زيارة الطبيبة النسائية قبل يوم زفافها. كوني مستعدة لمصارحة طبيبتك عن الإستفسارات والمخاوف التي تواجهك من الزواج وتفاصيل ليلة الدخله والعلاقة الجنسية وغيرها من الأسئلة. هذه الزيارة ستكون فرصة لمساعدتك نفسياً على إدراك وفهم الأمور لتنعمي بليلة أولى سعيدة وراضية.

التخلص من التوتر

الاستعداد النفسي والتحدث مع زوجك من أساسيات نجاح العلاقة الحميمة بين الزوجين. من المهم جداً أن تتحدثي مع زوجك في حال شعورك بالخوف والتوتر، ولا شيء يمنع أن تمنحي جسمكِ الراحة التي يحتاجها بعد تعب وضغوطات ليلة الزفاف، وتأكدي أنك ستتمتّعين بنشاطٍ أكثر بعدها برفقة شريككِ، في حين أنّ التعب والإرهاق سيؤثّران سلباً على مزاجك وأدائك.

الإستفادة من الكتب العلمية

المعرفة العلمية تساعدك على التحضير لليلة الأولى. لذا لا بأس من مطالعة بعض الكتب مع زوجك التي تقدم لك صورة علمية عن ممارسة العلاقة الحميمة والتعرّف أكثر على جسمك وماذا ينتظركما. من الأفضل أن لا تتأثري وتستمعي إلى نصائح وتجارب الأخرين التي من الممكن أن تنقل لك صورة خاطئة عن العلاقة الحميمة.

التهيئة العاطفية

الرومانسية أهم عنصر لانجاح ليلة الدخله. أن يسبق العلاقة الجنسية الكثير من المداعبة واللطف والعناق يخلق حالة من الراحة النفسية وإزالة التوتر بين العروسين. تحدثي مع زوجك وعرّفيه عن الأشياء التي تثيرك والتي تؤلمك، وكوني صريحة حيال مشاعرك. بهذه الطريقة ستكونين مستعدة أكثر وسيبدأ جسمك بالعمل بطريقة تلقائية.

رابط اختبار ليله الدخله

ممارسة التمارين الرياضية

التمارين الرياضية قبل الزفاف تساعد على إعدادك جسديا ونفسياً لليلة الزفاف، حيث تساعد على تقوية العضلات الأساسية كالحوض والرحم والظهر والبطن، الأمر الذي يعمل على زيادة مرونة العضلات المطلوبة خلال ليلة الدخله وتجنب أي آلام في الجسم.

شاهد أيضًا

اختبار الرومنسيه بالحب

اختبار الشفشفه

رابط اختبار ليلة الدخلة

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!