الترفيه

اختبار باثولوجيا حرب النجوم

رابط اختبار باثولوجيا حرب النجوم

اختبار باثولوجيا حرب النجوم

 

باستخدام منهجية الأساتذة: الطبيبة سارة إي شيا والطبيب كيفين غوردون وزملائهما، يمكن ربط شخصيات هاري بوتر بتشخيص نفسي معين.

ما الشخصية التي تشبهها من شخصيات هاري بوتر؟ يرجى الإشارة إلى مدى ارتباط العبارات التالية بشخصيتك.

 

اختبار باثولوجيا حرب النجوم

يعد اختبار أمراض بوتر (IDR-PPT©) ملكية خاصة لـ IDRlabs International.

بحيث يستخدم IDR-PPT فكرة بيوت هاري بوتر، ولكن لا يمت هذا الاختبار للكاتبة ج. ك. رولينغ أو شركة بوترمور أو اختبار بوترمور أو سلسلة هاري بوتر الأصلية بأي صلة. كما أن هذا الاختبار لا يعادل اختبارات “Pottermore” أو “Sorting Hat” الأخرى

وهاري بوتر هي علامة تجارية لشركة Warner Bros. Entertainment Inc.،

ولا يعد اختبارنا بأي شكل من الأشكال مُعتمداً من قِبل وارنر برذرز أو بوترمور أو أي جهات مشابهة،

ولا ينتمي إلى أيّ منها. كما أنه لا يُقصد من هذا الاختبار أي انتهاك أو مخالفة.

 

الخصوصية اختبار باثولوجيا 

هذا الموقع يهتم بحماية خصوصيتك. بينما يتم جمع درجات الاختبار وتخزينها للأغراض العلمية ، لا يقوم هذا الموقع بأي محاولات لتتبع المستخدمين أو التعرف عليهم.

ولا يحصل هذا الموقع على أي معلومات تعريف شخصية عنك من خلال مشاركة الوسائط الاجتماعية. نظرًا لأننا لا نطلب منك تسجيل الدخول باستخدام Facebook أو Twitter من أجل استخدام اختباراتنا ، فإننا في الواقع لا نتمكن من الوصول إلى معلومات عنك.

 

رابط اختبار باثولوجيا حرب النجوم

 

تعتبر اختبارات حرب النجوم -سواء كانت احترافية معتمدة أو مستخدمة في أبحاث أكاديمية أو اختبارات مجانية على الإنترنت كهذا الاختبار – بمثابة مؤشرات لمساعدتك في أخذ فكرة عن تطابق شخصيتك مع شخصيات حرب النجوم السبع (دارث فيدر، الإمبراطور بالباتين، هان سولو، أنكين، الرجل الآلي C3-PO، الروبوت R2-D2، سكاي ووكر، جاواس). وبشكل عام، عندما يتعلق الأمر باختبارات الشخصية، لا يمكن لأي اختبار أن يحدد تطابق شخصيتك بدقة تامة أو موثوقية عالية، ولا يمكن لأي اختبار أن يحلّ محل اطلاعك على النظريات والنماذج ذات الصلة وفهمك لها بتعمق. لمزيد من المعلومات حول اختبارات حرب النجوم ذات الصلة، يرجى مراجعة المعلومات المُقدمة من قبل الجهات الرسمية المالكة لسلسلة حرب النجوم.

 

للدخول اختبار باثولوجيا حرب النجوم اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!