رياضي

احتفل رونالدو بتأهل يوفنتوس لثمن نهائى دورى الأبطال

كيف احتفل رونالدو بتأهل يوفنتوس لثمن نهائى دورى الأبطال

احتفل رونالدو بتأهل يوفنتوس لثمن نهائى دورى الأبطال

 

احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، هداف نادي يوفنتوس الإيطالي ، بالفوز على المجري فرينكفاروزي بهدفين لواحد ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ، مساء الثلاثاء ، على ملعب “يوفنتوس أرينا” ، الجولة الرابعة من المجموعة السابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، للتأهل رسميا. إلى الدور ثمن النهائى من البطولة.

ونشر رونالدو ، عبر حسابه على تويتر ، صور احتفاله بالفوز بالمباراة ، تلاها تعليق: “حتى النهاية – فينو ألا فاين”.

حقق يوفنتوس انتصارا قاتلا على ضيفه فرينكفاروزي 2-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “يوفنتوس أرينا” ، في الجولة الرابعة من المجموعة السابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا دوري أبطال أوروبا ، للتأهل رسميًا إلى الدور ثمن النهائى من البطولة.

 

وجاء الهدف الأول عن طريق الضيوف في الدقيقة 19 عبر اللاعب مترو أوزوني ،

قبل أن تصل التعادل إلى يوفنتوس عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 35 بتسديدة صاروخية إثر تمريرة من الكولومبي خوان كوادرادو.

هكذا سجل رونالدو في دوري أبطال أوروبا للموسم الخامس عشر على التوالي ،

حيث يعد هدفه اليوم هو الأول له في هذه النسخة من البطولة.

 

استمرت النتيجة بالتعادل الإيجابي حتى سجل البديل اللامع ألفارو موراتا هدفاً قاتلاً في الدقيقة 92 ليمنح يوفنتوس 3 نقاط ثمينة ثم تقدم إلى دور الـ16.

وبهذه النتيجة وصل يوفنتوس إلى النقطة التاسعة في المجموعة السابعة بفارق 12 نقطة

خلف برشلونة المتصدر الذي تأهل أيضا ، بينما حصد كلا من دينامو كيف الأوكرانى فرينكفاروزى نقطة واحدة ليخرجان رسميا من دور المجموعات ويتحولان تلقائيا للدورى الأوروبي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!