غير مصنف

ابراج اليوم الأثنين 16-11- 2020 جاكلين عقيقي ,

ابراج اليوم الأثنين 16-11- 2020 جاكلين عقيقي , حظك اليوم 16/11/2020 ماغي فرح

 

ابراج اليوم الأثنين 16-11-2020 جاكلين عقيقي ، حظك اليوم 16/11/2020 ماغي فرح

ابراج ماغي فرح اليوم الأثنين 16-11-2020 – حظك اليوم 16/11/2020 جاكلين عقيقي

حظك اليوم الأثنين 16-11-202

حظك اليوم الأثنين 16/11/2020 توقعات الابراج اليوم

ابراج اليوم الأثنين 2020-11-16

حظك اليوم الأثنين 16 نوفمبر 2020

ابراج اليوم الأثنين 16-11- 2020 جاكلين عقيقي , حظك اليوم 16/11/2020 ماغي فرح

توقعات برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني
تعيش اسبوعاً مناسباً جداً لتقريب المسافة بين القلوب ولدعم العواطف ولاظهار الاهتمام بدون خجل او تردّد.كما ان انتقال عطارد إلى العقرب، فيسهل عليك إعادة تصحيح المسار أو العودة عن قرار ما. فإذا كنت تنتظر وقتاً مناسباً لإظهار الثقة بالحبيب أو للوقوف الى جانبه فلن تجد افضل من هذه الفترة. ستترك اجمل الانطباعات وستأسر قلبه بسهولة العازب يحظى بفرصة للخروج وللتعرّف الى شخص شيق. قد لا تؤدي العلاقة هذه الى تطوّر فوري ذي أهمية، لكن أبقِ قلبك مفتوحاً وعقلك متيقظاً.

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي
وجود الزهرة في الميزان يخفف من الوهج العاطفي الذي نعمت به مؤخرا لكن بالرغم من ذلك ترقب أوضاعاً عاطفية مميزة، ومفاجأة ربما أو ظروفاً استثنائية، تجعل قلبك يفيض حباً. قد تعرف سعادة ما أو تفرح بلقاء أو بخبر يخصّ أحد المقربين. قد تؤدي المصادفة دوراً كبيراً في جمع الشمل، فتتصالح مع حبيب اختلفت معه أو تلتقي من يتجاوب مع شروطك ومتطلّباتك، أو تفتح عينيك على واقع وتدرك فعلاً ما تريد، فتحسم أمرك على أثر بعض الأحداث والتطورات المفيدة.

توقعات برج الثور

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني:
وجود القمر في الاسد مع بداية الاسبوع يقلل من الزخم وتعاني من التباس ما يشير الى تاخير في عملية او مشروع او سفر لا تخالف القوانين احترم مبادىء المؤسسة التي تعمل لديها ولا تتأخر عن عملك كي لا تهدد موقعك او منصبك المهني, لا تستسلم للجو المشحون والمتشنج بل حاول تلطيفه فالظرف الفلكي يتطلب منك التريث والحكمة تكيف مع الاجواء ولا تسبح عكس التيار فقد يجرفك معه لا توظف اموالك بمشاريع وخطط جديدة انت تفتقد الى المناعة والحماية الفلكية في هذه الفترة ان الاضواء كلها مسلطة على ادائك وسلوكك .

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي:
قدرتك على التعبير وفصاحتك المذهلة سوف تفحسان في المجال لتذليل الحواجز وتوضيح الالتباسات وتقريب وجهات النظر. ادعوك الى التعبير عن عواطفك بهدوء ولا تتراجع امام الضغوط او التدخلات الخارجية. دافع عن العلاقة وبدد كل الشكوك والشوائب التي قد تباعد بينكما. انه الوقت المناسب لتجديد الصفحة العاطفية وللتخلّي عن الأساليب الملتوية. يجب اعتماد القواعد السليمة والمباشرة بحلّ المشكلات او التباين في الافكار.

 توقعات برج الجوزاء

 

 

 

شاهد ايضاً . ابراج اليوم الاثنين 9-11-2020 جاكلين عقيقي

 

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:
من جديد تكون النجم البارز بين الابراج ان ما يميز هذه الفترة هو الطوالع الفلكية الاستثنائية التي تدعمك لتسبح في بحر الحظ تجذب الى حياتك بشائر خير واشارات حاسمة جميع هذه المعطيات تشير الى وجود طاقة فلكية كبيرة مليئة بالزخم والحماسة ويساعدك الفلك على ايجاد حلّ لخلاف او ازمة عالقة ولن تخيّب النتائج آمالك. ادعوك الى استغلال كل الفرص الجيدة والمتوافرة. سوف تتمتع بالجرأة والعزيمة اي لن يستطيع رادع الوقوف في وجهك.

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:
تبدو العواطف عميقة، بحيث قد تعرف الحب إذا كنت خالياً، أو تقدم على زواج إذا كنت مستعداً، أو تعطي وعداً بالزواج أو تلتقي من يهتف له قلبك، أو تعيش أوقاتاً استثنائية مع الزوج والحبيب وتمر بفترة شديدة من الانفعالات التي لا تنتسى. قد تلبي دعوات وتشارك في نشاطات، وتذهب للّهو وتقضي أوقاتاً حلوة مع الأصدقاء، وتتعرف إلى أشخاص جدد تتبادل وإيّاهم الإعجاب. تصبو إلى شخص أو تحنّ إلى آخر فتقوم بمبادرة لم تجرؤ عليها سابقاً. تبدو متحمّساً جداً وتخوض مغامرة لم تكن في الحسبان.

توقعات برج السرطان


برج السرطان:

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:
عناوين مهمة وكبيرة للمرحلة المقبلة بحيث يهديك القدر ظروفا جيدة وتطورات مهمة، لتحقيق الأماني والأحلام والانعطاف نحو نمط جديد في حياتك ومشاريع تتوصل أخيراً إلى تنفيذها. تنعم بيوم هادئ من التواصل والمفاوضات الجيدة والآفاق الواعدة ، فتنجز عملاً ما أو توقّع عقداً ممتازاً أو تقبل على تحد مهني مميّز أو تحصل على المهمة التي رغبت بها. بالرغم من التشنج الذي تعيشه ويحمل اليك فرصا مالية وعلاقات مزدهرة وتعديلات وتغييرات في المجال المادي، وازدهاراً ونجاحاً وضرورة إحداث تغيير في استراتيجية وطريقة التفكير تتعدد الاحتمالات كما الاتجاهات، لكنك تلاحظ تحسنا واضحاً لأوضاعك المهنية بالإجمال.

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي:
وجود الزهرة في الميزان يعكر صفو علاقاتك او يجعلك تشعر بالاسر وقد تصطدم بالشريك لسبب من الاسباب يتدخل بعض الاصدقاء لصب الزيت على النار او تستاء من تصرف لاحدهم او تعيد النظر ببعض العلاقات, حاذر من قطيعة محتملة وخفف من الانتقادات التي لن توصلك الى اي مكان وكن حريصا على صحتك ولا تبالغ وانتبه من الطيش والتهور.

توقعات برج الاسد


برج الاسد:

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني:
أخيراً تكف الظروف عن معاكستك، ما يتطلب منك جهوداً ولو قليلة لتحسين أوضاعك. تحملك أوضاع على التصرف بحرية أكبر وإيجاد العلاج للأزمات والتطلع بإيجابية إلى شتى نواحي الحياة. تبدو أكثر تشويقاً ولطفاً من السابق. ابتسم يا عزيزي، لأن ما تنجزه قد يكون مدهشاً ، فقد تحسّن وضعك المالي والمهني وتتوصل إلى نتائج حسية في وقت قصير. يقدّر المعنيون مزاياك ويعترفون بقيمتك. تقوم بمبادرات وتسوّي النزاعات وتذهب إلى تحقيق النجاح في ميادين دقيقة. تشعر بالحرية والاستقلالية أكثر من السابق ، فيعود إليك الاتزان. تتحرك الأمور وتطرأ أحداث جديدة تجعلك تتخذ قرارات تتعلق بمستقبلك المهني.

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي:
‏ وجود الزهرة في الميزان يشير الى فترة من الصداقات واللقاءات الاجتماعية الزاهرة تخرج من الروتين وتساعدك الظروف فتولد اجواء غير كلاسيكية تساعدك اما على التعبير عن نفسك او على إفهام مشاعرك للطرف الآخر, لتعيش حبا وانسجاما وشوقا وتفاهما مع الحبيب لا بل تسمع بوحا جميلا وتفرح باللقاءات المتعددة ونظرات الاعجاب تنصب عليك من الصعب مقاومة جاذبيتك.

توقعات برج العذراء


برج العذراء:

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني:
وجود القمر في برج الاسد بداية الاسبوع يؤثر على معنوياتك ويشير الى بعض التردد والعرقلة ما يتتطلب منك الانتباه والتروي والتدخل السريع, حاذر الحوادث والتهور كما التراجع الصحي تحتاج في هذه الفترة الى الاخرين فلا تكابر بل اطلب المساعدة وكن متصالحا مع المحيط اقفل باب الصراعات ولا تترك احدا يستفزك او يورطك في المتاهات اذ قد تطرا عقبات تحيرك او اوضاع لا تجد لها تفسيرا منطقيا تفرض نفسها كل ذلك يبدو لك معقدا وغير قابل للفهم والاستيعاب. لا تراهن على الحظ ولا على الصدفة كي لا تخسر صفقة أو شريكاً أو حبيباً .

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي:
يخف الوهج العاطفي اذ ان هذا الاسبوع يحمل تناقضات وإذا كنت تبحث عن المواجهة وتهوى الجدال والنقاش فأنت أمام مرحلة جديدة من التساؤلات. سوف تجد نفسك في موقع حرج وتضطر لاتخاذ قرار صعب ودقيق.فبطباعك متقلبة الى درجة الغضب والاستفزاز، وبالتالي قد تتصرف بأسلوب سلبي جداً تندم عليه لاحقاً.

توقعات برج الميزان


:برج الميزان

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني:
انتقال عطارد الى البيت الثاني ووجود الزهرة في برجك يحسن أوضاعك وحضورك الذهني ويسهمان في رفع قدراتك للتكيّف مع كل الأمورتكون الاجواء الفلكية مناسبة لطموحاتك ولديناميكيتك ما يشير إلى جموح نحو الاستقلالية والتمرد والمواجهة، مع ثقة بالنفس كبيرة. ها هو الحظ يناديك فلا تتردّد باقتحام الفرص.ستحصل على فرص ايجابية ومميزة جدا حيث تسجل تقدما وتقطع اشواطا بعيدة فانت تتمتع بارادة قوية وبتصميم هائل يدفعك الى تحديد اهداف عالية ومهمة لا تخش الضغوط التي قد تحاول ثنيك عن المحاولة.

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي:
تشرق الشمس في حياتك العاطفية مع وجود الزهرة في برجك فيعدك بالافراح والحب والتفاهم مع المحيط بشكل لافت ويبدي لك الآخرون محبتهم وعنايتهم. تتلقى الدعوات الكثيرة والعروض المميزة التي تتجاوب معها بالإجمال، وإذا كنت وحيداً فقد تكتشف الحب عبر تلبيتك لإحداها. تشعر بالثقة المتبادلة ويؤدي الحبيب دوراً إيجابياً في إيجاد المخارج والحلول لبعض النزاعات، ولحسم الأمور نهائياً.

توقعات برج العقرب


برج العقرب:

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني:
تختلط عليك الامور اذ تتقاذفك موجات مختلفة من الضغوط خاصتا عند نهاية الاسبوع بعد انتقال القمر الي برج الميزان يثير للاضطراب والتوتر ولن يسهل عليك احداث التغييرات اذ ان مطبّات فلكيّة تهدد استقرارك حاذر من ارتكاب الأخطاء تحت ظروف معقدة متعددة الوجوه اجواء مفتوحة على شتى الاحتمالات، تتطلّب هدوءاً وحكمة في التصرف وتكتماً. عبثاً تحاول المواجهة، فقد تجد أمامك السدود والحواجز، ما يستوجب الهدوء وعدم الاحتجاج ضد سلطة معينة أو إدارة أو قيادة.

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي:
الزهرة في الميزان يشير الى متاعب عائلية وصحية او اعطال ومشاريع منزلية قد تصعب عليك المبادرة وتجف العواطف في وقت تترتب عليك مسؤوليات عائلية , تمالك اعصابك ولا تحاول اثارة المواضيع الحساسة ان طباعك الصعبة تسبب المزيد من التوتر لا توجه كلاما جارحا ولا تحاول تصحيح الامور بتوزيع الانتقادات

توقعات برج القوس


برج القوس:

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني:
انه اسبوع الفرص الجيّدة جداً يحمل اليك نجاحا وتالقا وتقدما وانفراجا كما يعني فرصا مالية استثنائية تتعلق بسفر او طارىء يتوجب التصرف بسرعة لذلك يتوجب عليك بذل الجهود اليومية وغير اليومية يجب التخفيف من وقت اللهو والسعي في المقابل الى حصر الجهود وتكثيف الاهتمام باهداف واضحة. لا يجوز الاستخفاف بهذه الاجواء الاستثنائية وبالتالي عدم إضاعتها في المرح والاجتماعيات.

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي:
‏ وجود الزهرة في الميزان يتحدث عن ضرورة تسوية وضع شخصي قد تشكو من صعوبات في العلاقة مع الحبيب تبدو متطلباً ثائراً بسبب موجات الغيرة والهواجس التي تسيطر عليك أنصحك بعدم إلقاء اللوم على الحبيب بصورة عشوائية بل العمل على إيجاد قواسم مشتركة جمعتكما في البداية وغضّ النظر عن الشائبات والخلافات التي تثير النزاعات.مهما كثرت الصعاب فإنّ الذكاء والحكمة التي تتمتع بهما سوف ينقذانك فلا تيأس.

توقعات برج الجدي


برج الجدي:

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني:
تتألق هذا الاسبوع وتفرح لتطوّر الامور بصورة مرضية معظم الأحيان وبصورة ممتازة أحياناً اخرى. تتسارع الاحداث وتتحسن الاوضاع لتزيل عنك الاثقال ولتشجعك على خوض ميادين جديدة تغنيك بالخبرة والحكمة. يمكنك أن تصنع كل شيء شرط التحرك وسط إجراءات سليمة، لا داعي لكي تتسرع لأن الظروف سوف تكون في معظمها ملائمة جداً. لن تعاني من الأزمات لكي أنصحك بعدم السماح للذيول المهنية بالتراكم والتزايد.

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي:
ان الفلك يحذر من ميلك الى الاستفزاز والهدم كوكب الزهرة يشير الى بلبلة عائلية انتبه لما ينقل اليك من اخبار ومعلومات او قد تظهر ظروف طارئة فتسيطر عليك الهواجس وتدفعك الى التشكيك بالحبيب او احد افراد العائلة ما يسبب لك الوقوع في الاوهام او خيبةً أو شعوراً بالكآبة والوحدة. من الضرورة عدم تأزيم الأمور أو إلقاء اللوم على الحبيب فأنت صاحب الطاقة السلبية هذه وانت مصدرها. أدعوك الى التحلّي بالصبر وعدم إطالة الخلافات.

توقعات برج الدلو


برج الدلو:

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني:
ان الصورة واضحة ومشرقة تماماً تكون الظروف كلها مشجعة على التحرّك والاستثمار وتوظيف الأموال وتحقيق الأرباح, تشعر بالاتزان والتحسن والارتياح فالأجواء تسمح لك بالتخطيط السليم ثم التنفيذ السريع. تساندك الزهرة وتعلن عن فترة تغييرية في مجالك المهني وتطورات غير منتظرة فتلمس انفراجاً على الصعيد المالي فلا بد أن يتسوى ملف عالق ولابد أن تصل إلى حل مرض يتعلق براتب أو دين أو تمويل،تجد نفسك في موقع قوة فتختار تبديلات توافق طموحاتك ومشاريعك.

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي:
لن تشعر بالوحدة ولن تعاني من الشعور بالنقص بل على العكس تماماً سوف تتمتع بجاذبية كبيرة وبحبّ للحياة. يساعدك الشريك على الخروج من بعض الظروف الصعبة، وهذا يرفع أسهمه من أجل مستقبل واعد. فبعد المشاكل والصراعات حول نقاط متعدّدة أنت الآن بأمان وبإمكانك تطوير العلاقة والذهاب بها نحو مستويات عالية من الثبات والثقة. قد تفاجىء الحبيب بصراحتك لكني الا أعتبر الامر سلبياً هذه المرّة. فالجو العام يصلح للحوار ولوضع النقاط على الحروف.

توقعات برج الحوت


برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني:
يكون بانتظارك سفر أو رحلة أو انتقال، أو تغير وضع عام في أعمالك. لكن الوضع العام بداية الاسبوع يكون ضاغط بحيث يشتد النزاع سواء من قبل محيطك المهني المقرَّب ام من المحيط الخارجي. ما قد يجعلك تشعر بالضيق حاذر هذه الاجواء التي تنذر بالتعقيدات والمواجهات والفوضى هنالك فواتير ومستندات وملفات شارفت مهلتها الانقضاء. وهنالك تعديلات ملحّة واتصالات ضرورية تتطلّب تحالفًا أو إذنًا معينًا. لا تتوقع أي تحرّك أو انطلاقة هذه الفترة ،. ونصيحتي لك أن تنسي هذه الايام وألاّ تدخلها في جدول أعمالك.

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي:
تعيش بلبلة عاطفية، حيث يعود هاجس ما ليوقظ مخاوفك ويثير الغيرة أو الشكوك. قد تعرف تغييرات في حياتك العاطفية أيضاً، وتخشى على علاقة أو ارتباط ما من قطيعة وفراق أو طلاق. بعض مواليد الحوت يعيشون عقدة ذنب تجاه شريك أو زوج أو حبيب، ويحاولون التعويض بشكل من الأشكال إن ما تحتاجه،

عزيزي هو التطمين والشعور بالأمان والالتزام من قبل الشريك وعدم تعريض العلاقة المستقرة للهزات.

 

شاهد . ابراج اليوم الثلاثاء 16-11-2020 جاكلين عقيقي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!